أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة موضة ربيع 2020 بحسب شكل الجسم

فستان سهرة بحسب شكل الجسم من تصميم Zac Posen
Sachin &Babi
Sachin &Babi
Tommy Now
Monique
Elie Tahari
Jason Wu
Brandon Maxwell
Brandon Maxwell
Tadashi Shoji
Christian Siriano
Tadashi Shoji.
Brandon Maxwell
Monique Lhuillier

قدمت دور الأزياء الشهيرة باقة من التصاميم الخلابة لموسم ربيع 2020، شاهدناها في أسبوع الموضة في نيويورك ، وتضمنت تشكيلة مميزة من فساتين سهرة إلى جانب الألبسة اليومية التي تتميز بها عروض الأزياء الجاهزة.
فساتين السهرة قد تكون أصعب ما يمكن اختياره، خصوصاً انتقاء التصميم الذي يناسب شكل جسمك ذو التضاريس الأنثوية، لذلك سنقدم لك مجموعة من فساتين السهرة بحسب شكل جسمك من أسبوع الموضة في نيويورك.


فساتين سهرة للقصيرات

 

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier


تبقى فساتين السهرة المزينة بشقوق طويلة تكشف الركبة متربعة على عرش الموضة العالمية، وأبتكرت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell موديلات One Shoulder رائعة، وهى من الحيل المجربة التي تساعد في إطالة الساقين، كما يمكنك الإستعانة بفساتين السهرة المعانقة للقامة من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier.



فساتين سهرة تخفي الأرداف

Jason Wu
Jason Wu


تصدّرت موضة فساتين السهرة المنفوشة خشبات عروض ربيع 2020، فتهادت بها عارضات براندون ماكسويل Brandon Maxwell، جاسون وو Jason Wu وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، أعتمديها لتخفي منطقة الأرداف الممتلئة.



فساتين سهرة للنحيفات

Sachin &Babi
Sachin &Babi


أبتكرت أسماء كبيرة مثل تاداشي شوجي Tadashi Shoji وساشين آند بابي Sachin & Babi مجموعة خلابة من فساتين السهرة المغلفة بالتطريز والطبعات، ونرشح هذا النمط لذوات الجسم النحيل لتخفي عيوب قوامهن.



فساتين سهرة لذوات الذراعين الممتلئتين

Brandon Maxwell
Brandon Maxwell


أحببنا فساتين السهرة ذات الأكمام الواسعة من براندون ماكسويل Brandon Maxwell وساشين آند بابي Sachin & Babi، أعتمدي هذه الموديلات في حال كنتِ تملكين ذراعين ممتلئين لتظهرك بقامة متناسقة وإطلالة محتشمة.

شاهدي أيضاً:آخر إتجاهات أزياء ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة لحفلاتك من الموديل روز

فساتين سهرة بحسب الطول موضة ما قبل خريف 2019

فساتين سهرة براقة بحسب طولك موضة خريف 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X