لايف ستايل /تكنولوجيا

معرض IFA 2019: هونر تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء والمنزل الذكي

معرض IFA 2019: هونر تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء والمنزل الذكي
في خطوة منها لجعل العالم أكثر اتصالًا وذكاءً للمستهلكين، عرضت HONOR استراتيجيتها لإنترنت الأشياء التي أطلقت عليها “1+8+N”
هونر كشفت عن تطبيق PocketVision المدعّم بالذكاء الاصطناعي، والذي يساعد من يعانون مشاكل في البصر، على قراءة المستندات

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم، عن استراتيجيتها الذكية لتقنيات المنزل الذكي المدعمة بإنترنت الأشياء، بهدف توفير تجربة سلسة عبر مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية. كما كشفت الشركة عن تطبيق PocketVision المدعّم بالذكاء الاصطناعي، والذي يساعد من يعانون مشاكل في البصر، على قراءة المستندات وغيرها من المواد النصيّة بسهولة. وقد تم الكشف عن الاستراتيجية الجديدة والتطبيق الحديث خلال معرضIFA 2019الذي أقيم في ألمانيا، وتسلط الاستراتيجية الضوء على التزام الشركة بابتكار تقنيات حديثة للمستهلكين، تمكّنهم من عيش حياة أكثر اتصالًا وراحة. وعُرضت خلال الحدث التحديثات الجديدة التي طرأت على هاتف HONOR 20 PRO الرائد، بما في ذلك ترقية نظام التشغيل إلى EMUI 10 الجديد كليًّا واللون الجديد الأبيض الثلجي.

استراتيجية HONOR المستقبلية الجديدة المدعمة بتقنية إنترنت الأشياء
في خطوة منها لجعل العالم أكثر اتصالًا وذكاءً للمستهلكين، عرضت HONOR استراتيجيتها لإنترنت الأشياء التي أطلقت عليها “1+8+N” وتعني هاتفًا ذكيًّا واحدًا من HONOR، وثماني فئات من الأجهزة المنزلية ومجموعة واسعة من المنتجات المرافقة لها من شركاء العلامة. تعدّ ساعة HONOR Band 5 التي تتعقب الأداء البدني واللياقة العامة لدى المستخدم، جزءًا من عرض تقنيات إنترنت الأشياء، وهي متوافرة للشراء في أوروبا الغربية، وستصبح متوافرة في الشرق الأوسط وأفريقيا قريبًا. ويُمكّن سعرها المعقول كل شخص من الحصول عليها، ومعرفة معدل ضربات القلب بدقة ومراقبة النوم، وتتبع الأداء عند ممارسة التمارين الرياضية لخلق أسلوب حياة أكثر صحية لدى المستخدم. وبالإضافة إلى نظام المنزل الذكي المتكامل، أطلقت HONOR أول شاشة ذكية HONOR Vision خلال "مؤتمر مطوري هواوي 2019" الذي أقيم الشهر الماضي. وتم تزويد الشاشة الذكية بمعالجات ذكية ومطورة هيHonghu 818 Intelligent Display Chipsetووحدة المعالجة العصبونية الخاصة بالكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي ومعالج الواي فاي الشهير.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمتاز HONOR بكونها علامة التقنيات المحبوبة لدى الشباب في جميع أنحاء العالم، ونطمح إلى أن نبقى العلامة التجارية الرائدة والأولى في ذهن الشباب، التي تدعمهم وتمكّنهم من ممارسة شغفهم وتحقيق طموحاتهم. تمتلك HONOR مركزًا متميزًا في مجال تطوير المنتجات المبتكرة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية الذكية، للمستهلكين والأفراد في المجتمعات المختلفة. ونسير اليوم في المسار الصحيح لتحقيق هذه الرؤية لعملائنا".

تطبيق PocketVision من HONOR: التطبيق المدعم بالذكاء الاصطناعي لمن يعانون المشاكل البصرية
أطلقت HONOR تطبيق PocketVision خلال معرض IFA، وهو تطبيق يستفيد من تقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف HIOR 20 PRO ونظام الكاميرا الرباعي، ليساعد من يعانون المشاكل البصرية في قراءة المستندات والقوائم وغيرها من المواد النصية بسهولة. وطورت التطبيق المؤسسة الاجتماعية Eyecoming باستخدام تقنيات HONOR المتطورة، بما في ذلك كاميرا هاتف HONOR 20 PRO الرئيسة بدقة 48 ميغابيكسل وكاميرا التليفون والمقرّبة بدقة 8 ميغابكسل وخاصية HiAI التي يدعمها معالج Kirin 980. ويمتاز تطبيق PocketVision بثلاثة أوضاع رئيسية هي: تحويل النص إلى كلام منطوق، والتقريب وتأثير Negative Image للمساعدة في قراءة النصوص بوضوح أكبر. ولنشر الوعي حول التحديات التي يواجهها المكفوفين وضعاف البصر، تعاونت HONOR مع المعهد الوطني الملكي للمكفوفين (RNIB) الذي يدعم من يعانون المشاكل البصرية. ويدعم تطبيق PocketVision لغات عدة، ويمكن تنزيله مجانًا بدءًا من اليوم عبر متجر تطبيقاتHuawei AppGallery.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X