أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يجوع زوجته حتى فقدت 18 كيلو من وزنها

يجوع زوجته
يجوع زوجته
يجوع زوجته

تقدمت سيدة ثلاثينية بدعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس بعد قرابة 24 شهرًا من الزواج، وأدعت أنها أصيبت بالأمراض بعد زواجها؛ لأنها اكتشفت أن زوجها بخيل، وقالت في دعواها: «جوزي هيموتني من الجوع وعايش على الجبنة البيضة والزبادي طول اليوم، ومش بنعمل أكل تاني في البيت».

وأضافت الزوجة «علا» أن زوجي ثري ويدخر نقودًا في البنك لكنه شحيح ويقوم بتجويعي منذ أن تزوجت وتحدثت معه مرات كثيرة ولم يغير من طباعه حتى أصبت باليأس وقررت التحدث معه لتطليقي لكنه رفض وطلب منها أن تخلع حتى لا تطلب منه أي مستحقات مالية.

وتابعت صاحبة الدعوى أن زوجها تعوّد على عدم ترك مصروف في المنزل، معتمدًا على الأطعمة التي يأتي بها أسبوعيًا ويتركها في الثلاجة «حياتنا كلها جبنة وزبادي، وما بناكلش لحمة أبدًا، وأن قلة تناول الطعام وصل إلى شعوري بدوخة، ونقلت إلى المستشفى، واكتشفت أني مريضة (سل) وفقدت 18 كيلو من وزني، ما جعلني أهرب إلى منزل عائلتي من أفعال زوجي».

وتحدثت الزوجة أمام المحكمة وتمسكت بالخلع ورفضت محاولات الصلح من زوجها الذي حضر وأبدى التصالح معها لكنها أبلغت المحكمة بحسم موقفها بالخلع، ولا تزال القضية منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X