عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

توتر العروس قبل الزفاف كيف تتخلصين منها؟

حالة التوتر تنعكس على تصرفات العروس
التوتر حالة طبيعية تصيب العروس
حالة التوتر تنعكس على تصرفات العروس
عروسان
التوتر حالة طبيعية تصيب العروس
توتر العروس

التوتر قبل الزواج، أمر طبيعي يصيب كل صبيّة، سواء كان خوفها من الحياة الجديدة التي ستدخلها مع رجل لأول مرة ستكون معه تحت سقف واحد، بالإضافة إلى يوم الزفاف نفسه وتطلعاتها إليه، وكيف سيكون المكياج، والفستان، والمعازيم. فبمجرد التفكير بهذه الأمور، كفيل بأن يصيب العروس بالتوتر، وقد يفسد لها الكثير من الأمور التي تخطط لها بخصوص الزفاف، وبخصوص حياتها ككل.

5 مشاكل قد تواجه كل عروس يوم الزفاف

التخلص من التوتر قبل الزفاف

تخلصي من التوتر قبل الزفاف
تخلصي من التوتر قبل الزفاف


- طريقة تفكيركِ تلعب دورًا كبيرًا في التخلص من التوتر، التفاؤل دائمًا هو مفتاح الكثير من الأمور، لا تتوقعي الأسوأ طوال الوقت، أوكلي الأعمال لمن حولكِ ليساعدوكِ حتى لا تشعري بالضغط.
- حصص اليوغا والتامل ستفيدكِ بشكل لن تتوقعيه، فلِمَ لا تبدئي بالاشتراك قبل الزفاف بأشهر، وستغيّر طريقة تفكيركِ كليًّا، إن لم تستطيعي السيطرة على التوتر، وإذا رتّبت أولوياتكِ ستكون الحصص في المقدمة.

تخلصي من التوتر قبل الزفاف
تخلصي من التوتر قبل الزفاف


- أنتِ عروس، عليكِ أن تدلّعي نفسكِ، اذهبي إلى المنتجع الصحي، أو إلى الجيم، سوف تساعدكِ الرياضة، أو جلسات المساج بشكل كبير.
- تحدثي دائمًا عمّا يضايقكِ، ولكن لكي تُخرجي الطاقة، وليس للشكوى، اجعلي شخصًا أو اثنين فقط من المقربين لكِ، للتحدث معهم، وإن لم تجدي، فمن الممكن أن تكتبي في ورقة ثم تقطعيها.
ولا تنسي عزيزتي أنه بالنهاية كل الأمور ستمضي، فلِمَ كان توتّركِ إذن.

شاهدي أيضاً:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

أخطاء لا ترتكبيها يوم الزفاف قد تفسد حفلك!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X