لايف ستايل /منازل المشاهير

أغلى 5 منازل لمشاهير في العالم

أغلى 5 منازل المشاهير في العالم
منزل أوبرا وينفري يُسعَّر بـ88 مليون دولار
منزل بيونسيه وجاي زي يُسعَّر بـ88 مليون دولار
بيونسيه وجاي زي
منزل توم كروز يُسعَّر بـ59 مليون دولار
أوبرا وينفري
جورج كلوني
منزل سيندي كروفورد يُسعَّر بـ50 مليون دولار
سيندي كروفورد

يعرض "سيدتي. نت" صور أغلى 5 منازل لمشاهير في العالم، في الآتي:


1. جورج كلوني: 100 مليون دولار


بُني المنزل خلال القرن الثامن عشر، على ضفاف بحيرة كومو، وهو راهنًا مزيج مثالي من العمارة التاريخيَّة، ووسائل الراحة الحديثة. يحتوي المنزل على سقوف منحوتة وأرضيَّات من البلاط، وقد جُدِّد ليشمل صالة رياضيَّة كاملة، وحمّامات ضخمة، وسبا، ومرأب لدرَّاجات المالك الناريَّة، ومسرح في الهواء الطلق.


2. أوبرا وينفري: 88 مليون دولار


يقع المنزل في كاليفورنيا، ويمتد على مساحة 42 فدَّانًا. يحتوي المنزل الرئيس المكوَّن من 6 غرف نوم و14 حمّامًا، على الطراز النيو- جورجي على مطبخ فسيح، وقبو، ومسرح، وشرفات عدة. تتعدَّد في الخارج المرافق الخاصَّة بالفروسيَّة، والحقول، والمساحات مغطَّاة، ومنزل مدرّب الخيول، وأحدث المستودعات والحظائر، بالإضافة إلى حمّام السباحة ومدفأتين في الهواء الطلق، وبحيرة مجهزة بالكامل لصيد الأسماك، وبرك متعددة، وبستان أفوكادو على مساحة فدانين، وبركة لسمك الكوي، وحدائق ورود، ومنطقة الترفيه، وبيت ضيافة فيه حمّام سباحة منفصل.

 


3. بيونسيه وجاي زي: 88 مليون دولار


بلغ السعر الأصلي لمنزل جاي زي وبيونسيه الواقع في بيل إيرو 135 مليون دولار أمريكي! تبلغ مساحته فدانين، وهو يتكوَّن من 6 مبانٍ منفصلة، بما في ذلك المنزل الرئيس الذي تبلغ مساحته 30 ألف قدم مربع، ويضمّ 8 غرف نوم و11 حمّامًا، ومبنًى للألعاب / الترفيه، ومرأبًا يتسع لـ15 سيَّارة، بالإضافة إلى 4 حمَّامات سباحة، وملعب كرة سلة. يمتاز المنزل الذكي بمهبط للطائرات ونوافذ مضادة للرصاص، وسبا داخلي، ومركز للياقة البدنية، ودرج مصنوع من الخشب، إضافة إلى ممر بخطى حجرية مزين بالجلد البني، وسقوف ممتدة على 40 قدمًا في مساحة المعيشة الرئيسة، وجدران زجاج قابلة للتحرك لفتح المساحة الداخلية على الفناء الضخم والحديقة.


4. توم كروز: 59 مليون دولار


يمتدُّ منزل توم كروز الذي تبلغ مساحته 298 فدَّانًا خارج مدينة Telluride مباشرةً، ويشمل نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في غرفة المعيشة، ما يوفِّر إطلالات بانوراميَّة على الجبال. تزين الأخشاب الجدران والسقوف، بينما يُستخدم الحجر الأصلي لبناء مدفأة. داخل المنزل، هناك صالة رياضية منزلية وغرفة تسجيلات ومكتبة. أمَّا في الخارج فهناك مسار خاص، وملعب مضاء لكرة السلة والتنس والهوكي ومسار "موتوكروس" خاص، وبيت ضيافة جذاب مساحته 1600 قدم مربع، يحتوي على 3 غرف نوم و3 حمّامات.


5. سيندي كروفورد: 50 مليون دولار


كان المنزل في الأصل بقيمة 60 مليون دولار في السوق العقاريَّة، وهو مكوَّن من طبقتين، ويقع على مساحة 3 فدانات من الأراضي المطلة على المحيط الهادئ. شُيِّدت الفيلَّا المكوَّنة من 4 غرف نوم، و5 حمّامات في سنة 1944، إلا أنّ سيندي وزوجها راندي غيربر قاما بتجديده بالكامل في الآونة الأخيرة. يمتاز المنزل بجدران عبارة عن أبواب زجاج منزلقة، ومصطبة حول المنزل، مع حفرة نار، وبركة في الهواء الطلق. كما يوجد أيضًا ملعب للتنس ومسار خاص يشبه الحديقة بمساحة 5500 قدم مربع، وصولًا إلى الشاطئ.

 

تابعوا أيضًا:

منزل إلين دي جينيرز المعاصر

زيارة حصريَّة إلى جناح الأميرة غريس في "مونت كارلو"

ديكورات مترفة في منزل بروس ويليس المُباع

 

شاهدوا أيضاً:السياحة في المغرب: لا تفوِّتْ زيارة هذه المدن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X