أسرة ومجتمع /شباب وبنات

أفكار مناكير للبنات في اليوم الوطني 2019

مناكير باللون الأخضر
مناكير باللونين الأخضر والأبيض
مناكير باللون الأخضر
مناكير باللون الأخضر
مناكير لليوم الوطني
مناكير للبنات
أناقة لافتة لطلاء الأظافر
مناكير اليوم الوطني
مناكير باللون الأخضر
مناكير باللون الأخضر
طلاء أظافر جذاب

يعتبر طلاء الأظافر أو المناكير جزءاً لا يتجزأ من مستحضرات التجميل الخاصة بالمرأة، فمن خلاله تكشف عن مدى اهتمامها بأناقتها، حتى أصبح له موضة وخطوط عالمية تحدده كل عام ليتماشى مع ما يتم تقديمه من أزياء، فعاليات ومناسبات، ومنها مناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث تتنافس السعوديات ومراكز التجميل في التفنن في صنع أشكال رائعة باستخدام اللونين الأبيض والأخضر. لذا خصصنا لكِ بعض الصور لمناكير يُظهرك في أبهى إطلالة لليوم الوطني ٨٩، والذي يتميز بتدرجات اللونين الأبيض والأخضر اللذين يدلَّان على العلم السعودي بطريقة مميزة ولافتة.

مزايا اللون الأخضر

مانيكير باللون الأخضر
مانيكير باللون الأخضر

اللون الأخضر من الألوان المريحة للبصر، لأن ما يعرف بالساحة البصرية له أصغر من الساحات البصرية لبقيّة الألوان، كما أن طول موجته وسطي، فليست بالطويلة كاللون الأحمر ولا بالقصيرة كالأزرق. وعن تجربة أقيمت في لندن على جسر «بلاك فرايار» الذي يُعرف بجسر الانتحار، لأن أغْلَب حوادث الانتحار تتمُّ فوقه، فإنه عندما تمَّ تغيير لونِه القاتم إلى اللون الأخضر لُوحِظَ فرقٌ كبير، حيث تسبب في انخفاض حوادث الانتحار بشكل ملحوظ جدّاً.

مناكير السعوديات في اليوم الوطني

مناكير باللون الأخضر
مناكير باللون الأخضر

 

  • يمكنكِ اعتماد اللون الأبيض الناصع في طلاء أظافرك إلى جانب الأخضر بتدرجاته الجميلة المختلفة، وبرسومات مميزة ومذهلة لكي تكملي إطلالتكِ المتألقة مع الألوان الوطنية.
  • ضعي تدرجات اللون الأخضر اللامع أو الأخضر اللامع بخطوط سوداء، ولمظهر مميز قومي برسم الريش الأبيض على المناكير الأخضر، أو قومي بتلوين أحد أظافرك بالأبيض، ثمّ قومي برسم ورقة شجر خضراء عليه.
  • ولمظهر لافت، ضعي المناكير الأخضر اللامع ولوِّني أحد أظافرك باللون الأبيض، زيِّنيه برسم شعار المملكة بالأخضر، كما يمكنك وضع اللون الأبيض بنقوش صغيرة خضراء، أو اللون الأبيض في الأطراف والأخضر من المنتصف.
  • ولمظهر أكثر أنوثة، لوِّني أظافرك بالأبيض وارسمي أوراق شجر خضراء بتدرجات مختلفة، ولوِّني أحد أظافرك بالأخضر، أو ضعي اللون الأخضر بتدرجات الأسود بفصوص وأشكال، لتميزي كل ظفر بطريقة مختلفة عن الآخر لمظهر لافت وعصري.
  • ولمظهر أكثر عصرية ضَعِي طلاءَ الأظافر الأخضر بدرجة داكنة، وارسمي عدة نقط بيضاء فوقه، وإن كنتِ لا تملكين الوقتَ لتزيين أظافرك، قومي بوضع طلاء أخضر بأي درجة تملكينها لتكملي أناقة مظهرك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X