جمال /أخبار جمال

مجموعة أحمر الشفاه الجديدة: مات وتدوم طويلاً من CHANEL

 

ROUGE ALLURE INK FUSION
في عام 2016 ، أعادت شانيل CHANEL ابتكار التأثير الخالي من اللمعية من خلال ROUGE ALLURE INK؛ أحمر شفاه سائل بتأثير خالٍ من اللمعية لا مثيل له. ويتميز بلمسته اللونية الناعمة كالمخمل والمريحة، بالإضافة إلى إضفائه إشراقة مكثفة على شفتيك. وينسجم ROUGE ALLURE INK تمامًا مع الشفاه ليترك بصمة أنيقة عليها، مقدمًا أسلوب جديد للتزين بأحمر الشفاه.

اليوم، ترتقي شانيل CHANEL بالتأثيرات الخالية من اللمعية والجريئة إلى آفاق جديدة مع ROUGE ALLURE INK FUSION؛ أول أحمر شفاه سائل بتأثير خالٍ من اللمعية فائق وثبات طويل. وبفضله، تستمتعين بتأثير فوري وجاذبية لا تنسى.


تأثير فوري. جاذبية لا تنسى


راحة فائقة وتركيز مثالي وثبات لا مثيل له... ROUGE ALLURE INK FUSION هو جيل جديد من أحمر الشفاه السائل الذي يمتزج مع الشفاه على الفور ليمنحها بصمة جريئة. ويضفي إلى شفاهك تأثير البشرة الثانية بلمسته اللونية المكثفة وغير اللامعة التي يدوم ثباتها طوال اليوم، مع الحفاظ على شعورك بالراحة بفضل ملمسه الخفيف.



بصمة لون تمتزج مع شفاهك


تنساب تركيبته السائلة، المميزة بمزيج ممتاز من البوليمرات والجل، على الشفاه لتغطيها بطبقة ناعمة كالحرير غير مسببة للتلطخ ورقيقة للغاية. وبفضل ما تضمه من زيوت لطيفة، تمتزج على الفور وبشكل مثالي مع الشفاه، وكأنه لم يتم وضع ماكياج عليها.
التأثير الخالي من اللمعية في أفضل حالاته
قد يكون الانطباع الأول خادعًا. تعتبر التركيبة الكريمية غنية بميكروبيدات السيليكا غير الملحوظة والتي تتسم بتأثير خالٍ من اللمعية، مما يمنح شفتيك لمسة مخملية بمجرد تطبيقها. وتستمتعين بذلك بماكياج بتأثير خالٍ من اللمعية فائق، دون الاستغناء عن مزايا النعومة والراحة.



كثافة جديدة تميز الألوان


تتنوع درجات ألوان أحمر الشفاه، فيتوفر منه الحيوي والمكثف والداكن... ومع كل تطبيق، تبرز الدرجات المختلفة على الشفاه بشكل ملحوظ، بفضل التركيز العالي للأصباغ فائقة الرقة في التركيبة. وتضم التركيبة أيضًا مزيج مضاد للأكسدة من خشب البقم الهندي وفيتامين E للحفاظ على إشراقة اللون. وتنعم بذلك الشفاه بلمسة من اللون مشرقة وداكنة ومكثفة، كذلك تصبح ناعمة كالحرير ومحمية.


ثبات لا مثيل له


نظرًا للطبيعة المقاومة للماء للتركيبة، فتتلائم بشكل مثالي مع الحركات الطبيعية للشفاه لتمنحها لمسة نهائية غاية في التجانس وراحة فائقة وثبات مثالي لمدة 8 ساعات*. لا يتأثر اللون واللمسة الخالية من اللمعية، بل يبرزان أكثر فأكثر مع مرور الوقت.


قطعة كلاسيكية في شكل جديد


يتزين أحمر الشفاه ROUGE ALLURE INK بشكل جديد للكشف عن صفات ROUGE ALLURE INK FUSION من نتيجة مكياج بأناقة فريدة وكثافة غير مسبوقة. ويتسم الأنبوب من الزجاج المسنفر بسدادة بلون أسود خالٍ من اللمعية. كما تتميز أداة التطبيق، التي صممتها شانيل CHANEL، بشكل جديد ومادة مصنوعة من الفوم. وبتصميمها المقوس والمبسط والأكثر حدة، تغلف الشفاه باللون بدقة، دون أن تثقلها، لشعور بنعومة وراحة أثناء التطبيق.

12 درجة لون لترك انطباع لا ينسى : مجموعة واسعة ومتنوعة من درجات الألوان التي تستكشف كل جوانب اللون، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر جرأة.

ROUGE ALLURE INK FUSION
يشمل طرح ROUGE ALLURE INK FUSION درجات ROUGE ALLURE INK الجديدة، التي تتميز نصفها بتأثير معدني جديد، بالإضافة إلى درجات LE ROUGE DUO ULTRA TENUE الجديدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X