فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً : باسل خياط لـ " سيدتي نت " : لن أشارك في فيلم " عقد الخواجة "

باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط
باسل خياط

نفى النجم السوري باسل خياط في حديث خاص لـ " سيدتي نت " مشاركته بفيلم "عقد الخواجة" مؤكداً أنه ليس لديه أية معلومات بخصوص هذا الموضوع .
وقال باسل : " لم يتكلم معي احد بخصوص الفيلم وليس لدي اية معلومات عنه ".
وعن مسلسل " عهد الدم " الذي سيؤدي دور البطولة فيه وهو من تأليف إياد أبو الشامات و إخراج رامي حنا قال باسل في حديثه لـ "سيدتي نت " : من المفترض أن ينطلق التصوير خلال الأسبوع المقبل ".
في حين لم يكشف باسل عن هوية النجمة التي ستشاركه البطولة مؤكداً أن الأمر بيد الشركة المنتجة التي تتفاوض حول ذلك .
وبحسب المعلومات التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن النجمة التي ستشارك باسل في بطولة المسلسل ستكون سورية بنسبة تسعين بالمائة فيما من المحتمل ان تتصدى للبطولة فنانة لبنانية بنسبة أقل .
وكانت النجمة السورية كاريس بشار قد اعتذرت عن المشاركة بالمسلسل واتجهت لبطولة مسلسل " العميد " من تأليف و إخراج باسم السلكا .
وعلى صعيد دراما رمضان و المسلسل الذي سيظهر به كشف باسل أن هناك أحاديث تجري بهذا الخصوص ولكن لم يتم اتخاذ قرار بشكل نهائي .
يشار إلى أن فيلم "عقدة الخواجة" هو من بطولة النجمة اللبنانية هيفا وهبي وتأجل تصويره أكثر من مرة من أجل استكمال التعاقد مع النجوم .
والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية ويشارك في بطولته أحمد داوود ومن المقرر تصويره داخل مصر وعدة دول أوروبية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X