فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. لطيفة تهدد مطربة كبيرة بكشف تسجيلات تفضحها وتنصر أحلام على اصالة

لطيفة تعاني من تجسس مطربة زميلة طوال 20 عاما
لطيفة تهدد بفضح المطربة المعروفة
لطيفة ترفض اتهام فلة الجزائرية بالتجسس عليها
لطيفة تؤكد أن المطربة الجاسوسة حاولت كشف أسرار ألبومها الجديد
لطيفة ترفض الكشف عن اسم المطربة المتهمة بالتجسس عليها
لطيفة تنتصر لزميلتها أحلام على اصالة
لطيفة لن تتدخل للصلح بين أصالة وأحلام
أحلام أقرب إلى لطيفة من أصالة
لطيفة لا تعرف اصالة جيدا
لطيفة تتأهب لإطلاق ألبومها الجديد

وجهت الفنانة التونسية لطيفة، اتهاما صريحا ومباشرا إلى مطربة كبيرة ومشهورة، بالتجسس عليها ومحاربتها على مدار 20 عامًا، مؤكدة أنها كانت تتجاهل كل هذه الحرب الخفية حتى بلغت ذروتها مؤخرا عندما حاولت هذه المطربة التواصل مع أحد ملحني ألبومها الأخير لمعرفة تفاصيله قبل صدوره، وتدخلت لطيفة بصورة مفاجئة في الأزمة بين أحلام وأصالة وقالت أنها تعرف الأولى ومتأكدة أنها تقول الحق ولكنها لن تتدخل لفك التشابك بينها وبين أصالة لأنها لا تعرف الأخيرة جيدا وتتمنى أن يزول الخلاف.

 

 

وقالت المطربة لطيفة، في تصريحات لبرنامج The Insider المذاع عبر فضائية دبي: إنها تعرضت لحرب وتجسس منذ 20 عامًا ومستمرة حتى الآن، ووصل الأمر إلى أدق التفاصيل الحياتية من قبل فنانة تعرفها جيدًا إلا أنها امتنعت عن الكشف عن اسمها.

لطيفة استبعدت منافستها الشهيرة فلة الجزائرية من قائمة المرشحات للقب المطربة الجاسوسة وأكدت أنها ليست المقصودة، وقالت إنها لن تعلن اسمها الآن ولكنها صارت تعرف نفسها وتعرف أن ما تقوم به مكشوف للجميع، وهي مشهورة ومعروفة للجميع، ولوحت النجمة التونسية للمرة الأولى بالكشف عن تسجيلات تفضح محاولاتها للتجسس بقولها: نحن في عصر التكنولوجيا تأكدي أن في تسجيلات.

 

وأكدت لطيفة أنها متسامحة ومتصالحة مع نفسها ومع كل شيء، إلا أن عملية التجسس بلغت ذروتها والتي استمرت طوال 20 عامًا دون توقف، وسط تجاهل كامل منها، الأمر الذي دفعها للحديث، رغم تجاهلها طوال تلك الفترة دون أن تعيرها أي اهتمام.

 

ووجهت الفنانة التونسية لها رسالة: اشتغلي على حالك وكل واحد يشتغل على حالة وبلاش أذية.

 

وأوضحت أنها تعرف هذه الفنانة وتعلم أنها تتجسس عليها وعلى كل شيء يخص حياتها سواء أصدقاء أو مناسبات تحضرها، مشيرة إلى أن ما تفعله أمر مضحك، لافتة إلى أن ما أزعجها أيضًا أن الأمر وصل إلى أنها اتصلت بملحن يعمل معها على ألبومها الجديد لمعرفة ما تحضر له قبل طرحه.

لطيفة علقت على الأزمة المشتعلة بين المطربتين الإماراتية أحلام والسورية أصالة وقالت أنها تعرف الأولى بشكل جيد ومتأكدة أنها "حقانية" ومش ممكن تقول حاجة إلا وهي حاساها ووجعاها جدا، وأنا بعرفها أكثر من معرفتي بأصالة وأعتقد أن اللي بينهم يفضل بينهم ولن أتدخل وان شاء الله يزول الخلاف.

 

يذكر ان لطيفة عادت إلى القاهرة لاستكمال تسجيل ألبومها الجديد، بعد احياء عدة حفلات في بلدها تونس، وأعلنت سابقا انتهائها من 90 بالمئة من أغنيات الألبوم وقالت: فرحانة جدا ماستر 90% من ألبومي الجديد لسه واصلني من لندن مع المهندس العظيم ياسر أنور من mtropolis studios بجد مفاجآت فيه أنا نفسي مش مصدقة اني سجلتها، لأول مرة هذا الشكل يتعمل في العالم العربي.

 

وأضافت: "أنا بجد فرحانة وفخورة بمستوى الألبوم وأعتقد بإذن واحد أحد سيكون علامة مهمة لي في حياتي حبيت بس افرحكم وبكره ان شاء الله اعطيكم شوية تفاصيل حتفاجاكم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X