أزياء /إتجاهات

إطلالات عصرية مناسبة للحامل من وحي الفاشينيستا مايا وليامز

أزياء للحامل من وحي مايا وليامز
الخطوط الطولية
الأكمام المنفوخة
فتحة الصدر حرف
النقوش الجامحة
الأزياء المطبعة بنقوش صغيرة

أصعب مرحلة تمر بها المرأة في ما يخص جمالها وأناقتها، هي فترة الحمل. كثيرات من النساء يُصبْنَ بالإحباط والملل، بسبب عدم القدرة على اختيار أزياء تناسب بروز البطن وزيادة حجم الصدر.
نجحت مدونات الموضة ونجمات انستقرام، في تغيير الصورة النمطية لأزياء المرأة الحامل، ومنهنّ المدونة العراقية مايا وليامز التي دخلت شهورًا متقدمة من حملها الثاني.
اعتمدت مايا وليامز مجموعة من الأزياء الأنيقة والألوان الزاهية، نسقتها بستايل يتناسب مع زيادة وزنها وبروز منطقة البطن، في التالي نستعرض مجموعة من أجمل أزياء الحمل التي نسقتها  وليامز.


الأزياء المخططة طوليًّا خيار مناسب للحامل

الأزياء المخططة طوليًّا
الأزياء المخططة طوليًّا 


عادة ما ينصح خبراء الموضة المرأة التي تعاني زيادة الوزن، بخاصة في منطقة البطن، باعتماد الأزياء المطبعة بخطوط طولية، لأنها تضيف شعورًا وهميًّا بتناسق القوام، وتخفي مناطق البروز، وهو ما طبقته مايا وليامز في إحدى اطلالاتها بعد بروز منطقة البطن.
اعتمدت "وليامز" فستانًا صيفيًّا مزين بخطوط طولية صفراء على خلفية بيضاء، ورغم أنها ألوان ساطعة تلفت الانتباه، إلا أنّ شكل الخطوط مع تصميم الأكتاف المكشوفة خطف النظر بعيدًا عن منطقة البطن.


أزياء مصممة بفتحة صدر V

أزياء مصممة بفتحة صدر V
أزياء مصممة بفتحة صدر V


الحديث السابق عن مزايا الخطوط الطولية، هو نفسه ما يمكن تطبيقه على فتحة الصدر بحرف v، وكلما برزت فتحة الصدر تلاشى بروز البطن.
اعتمدت المدونة العراقية مايا وليامز جمبسوت بفتحة صدر ممتدة مع قصة الأكتاف الفضفاضة، جميعها تفاصيل جاءت مناسبة لامرأة حامل في شهور متقدمة.


الفساتين المطبعة برسوم صغيرة

الفساتين المطبعة برسوم صغيرة
الفساتين المطبعة برسوم صغيرة


الأزياء المطبعة بشكل عام، إحدى الحيل التي تخفي عيوب القوام، لكن بشرط اختيار حجم الرسوم المطبعة. ذهبت مايا وليامز في اطلالاتها إلى مجموعة من الفساتين الصيفية المزدانة بطبعات صغيرة الحجم، سواء أكانت ورودًا أو نقوشًا من الحياة البرية، أو طبعات الحيوانات مثل طبعة النمر.


الأكمام المنفوخة مناسبة للحامل

الأكمام المنفوخة مناسبة للحامل
الأكمام المنفوخة مناسبة للحامل


القاعدة الأساسية في إخفاء البروز، هو توجيه النظر بعيدًا عن منطقة البروز، لذا، تعدّ الاكتاف المنفوخة طريقة ذكية للحامل حتى تبدو عصرية، وفي الوقت نفسه لا تلفت الانتباه لمنطقة البطن.
ظهرت مايا وليامز بفستان زهري مصمم بأكتاف منفوخة مبالغ في حجمها بعض الشيء، ورغم اختيارها لونًا خاطفًا، إلا أنّ حملها بدا بشكل أنيق ولم يُفسد اطلالتها.

شاهدي أيضاً:آخر إتجاهات أزياء ربيع 2020 من أسبوع نيويورك للموضة

 

إقرئي أيضاً 

فساتين منفوشة تخفي عيوب الجسم موضة خريف 2019

جاكيتات طويلة لموسم الخريف..ستعجبك بالتأكيد

اللون الجملي آخر موضة أزياء خريف 2019 ..يخفي عيوب الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X