فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أزمة حكيم تتصاعد داخل نقابة المهن الموسيقية .. فهل صدر قرار بمنعه من الغناء؟

حكيم يعتدي بالسب والقذف على مندوب النقابة
هاني شاكر لم يصدر قرارا بمنع حكيم من الغناء
حادث السيارة الذي اثار الأزمة
حكيم متهم بفبركة قصة تعرضه لحادث سير مروع
حكيم متهم بتوجيه الفاظا نابية لرئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين
حكيم نشر مقطع فيديو من داخل المستشفى لتأكيد تعرضه لإصابة
نقابة الموسيقيين تناقش الشكوى المقدمة ضد حكيم في أول اجتماع
حكيم معرض للاستدعاء للمثول أمام لجنة تحقيق
هاني شاكر منح مجلس الإدارة حق تقرير مصير المطرب حكيم

تصاعدت الأزمة المتبادلة بين نقابة المهن الموسيقية برئاسة المطرب هاني شاكر وبين المطرب الشعبي حكيم، على خلفية ادعاء الأخير تعرضه لحادث سيارة مروع، وإصرار النقابة على تأكيد أن الواقعة كلها مفبركة، حيث حدثت مواجهة بين حكيم ومندوب النقابة داخل كواليس حفل زفاف، انتهت بتقديم بلاغ رسمي بتعدي المطرب الشعبي بالسب والقذف على إبراهيم الصغير، وتمت إحالة الشكوى إلى مجلس الإدارة للبت فيها في أول اجتماع.

مصدر من داخل نقابة المهن الموسيقية أكد عدم صحة ما تم ترويجه عن صدور قرار بمنع المطرب حكيم من الغناء لحين انتهاء التحقيقات، لافتا إلى أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر لم يصدر إلا قرارا واحدا بإحالة واقعة تعدي حكيم على مندوب التحصيل التابع للنقابة، إلى مجلس الإدارة في أول اجتماع، وسيصدر المجلس قراره بالإجماع، وغالبا سيطلب استدعاء حكيم للتحقيق.

 

واقعة التعدي استدعت إصدار توضيح عاجل من المايسترو حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية أكد فيه: أن النقيب الفنان هاني شاكر، قد أحال الشكوى التي تقدم بها منصور هندي رئيس لجنة العمل ضد الفنان حكيم إلى اجتماع مجلس الادارة المقبل نهاية الأسبوع الحالي لمناقشتها واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنه.

وأضاف: أن النقابة لم تتخذ أي إجراءات بشأن الواقعة وأن الأمر تم إحالته للمجلس في الاجتماع القادم نهاية الأسبوع الجاري.

 

وتابع: كان منصور هندي رئيس لجنة العمل قد تقدم بشكوى ضد الفنان حكيم اتهمه فيها بالتعرض له ولمندوب النقابة بالسب والقذف قبل حفل له بأحد فنادق القاهرة.

 

يذكر أن الأزمة بدأت فور إعلان المطرب حكيم عن تعرضه لحادث سير مروع على طريق القاهرة السويس، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا غاضبا تضمن اتهاما مباشرا للمطرب الشعبي بخداع جمهوره وفبركة قصة تعرضه لحادث سيارة مروع، وأكدت عبر توضيح رسمي صادر عن المتحدث الإعلامي طارق مرتضى، إلى انها بادرت للإطمئنان على المطرب فور انتشار أنباء تعرضه لحادث مروع، ولكنها تأكدت أنه في منزله وأن السيارة المهشمة لا تخصه.

 

وحسب البيان نفسه أكدت النقابة أن حكيم تضاربت أقواله حول الواقعة، فأكد بداية أنه تعرض لحادث مروع ونشر صورة سيارة مهشمة، وبعدها قال إنه بخير وان السيارة المهشمة لا تخصه، ثم أصدر مقطعا مصورا قال فيه أنه تعرض لإصابات خفيفة ويعاني سائقه من عدة إصابات جراء الحادث المروع، بينما أكد مقربون منه أنه متواجد في منزله، وان القصة كلها مفبركة بهدف إثارة تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بنفس الوقت نشر حكيم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا أكد أنه من داخل المستشفى وظهر بجبيرة خفيفة حول الذراع وقال: قدر الله ما شاء فعل. الحمدلله على كل حال. على فكره ماكنتش أعرف أنكم بتحبوني كده أنا كمان بحبكم قوي والله. الحمدلله.

 

وأوضح حكيم خلال حديثه بالفيديو إنه تعرض اليوم لحادث بسيارته والحمد الله هو بخير ولكن السائق الخاص به تعرض لبعض الكدمات.

 

وجاء الرد سريعا من طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين الذي أشار إلى أن النقابة تعلن ازدرائها مما فعله حكيم بمحاوله افتعال موجة إعلامية ضاربا بمشاعر محبيه وجماهيره عرض الحائط ومتناسيا أن الموسيقيين، ونقيبها ومجلس إدارتها تحركت بسرعة للإطمئنان عليه وطمأنة الجماهير على أحد نجوم الأغنية المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X