أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الملكة إليزابيث تبحث عن مدبرة منزل استثنائية.. وهذه هي الشروط

يجب أن تكون استثنائية
ملكة بريطانيا تبحث عن مدبرة منزل استثنائية
ينتهي تقديم الطلبات 15 أيلول
سوف تعيش المدبرة ما بين قصر باكنغهام وقلعة وندسور
نص الإعلان عن الوظيفة
الملكة إليزابيث تبحث عن مدبرة منزل

ربما تكون هذه هي فرصة العمر، أن تعيش في قصر ملكي وتكون المسؤول عن كل ما يحدث داخل القصر. حيث نشرت صحيفة ذي صن البريطانية، أن الملكة إليزابيث، تبحث حالياً عن مدبرة منزل للإشراف والعناية بقصر باكنغهام، وغيره من القصور الملكية الأخرى. إلا أن ملكة بريطانيا، اشترطت أن تكون هذه المُدبرة غير عادية وأن تكون.. استثنائية.

وتابعت الصحيفة وفقاً لموقع عربي بوست، أن من سيتم قبولها في هذه الوظيفة، سوف تتمكن من العيش في القصر الملكي وغيره من القصور والمنازل التابعة للعائلة المالكة البريطانية، كما أنها سوف تحظى بتعديلات مجزية على راتبها. حيث تم الإعلان عن هذه الوظيفة عبر موقع «رويال هاوس هولد» الإلكتروني.

وتابعت ذي صن، أن هذه الوظيفة التي وصفها موقع رويال هاوس هولد، بأنها مسارٌ في مجال الضيافة، من شأنه العمل على تطوير مهارات وخبرات العاملة في التدبير المنزلي. وأنها سوف توفر لمن يتم قبولها بها، العديد من خدمات المطاعم والمرافق الترفيهية، كما أنه سوف تتنقل للعيش ما بين قصر باكنغهام وقلعة وندسور.

وجاء في نصّ إعلان الوظيفة أيضاً: «بانضمامك إلى فريقنا الاحترافي، فإنك سوف تتولى صيانة وتنظيف والاعتناء بمجموعة واسعة من التصميمات الداخلية والعناصر، وضمان تقديمها بأفضل حالاتها في القصر الملكي». ومن الشروط التي يجب توفرها على من يتقدم لهذه الوظيفة، أن يكون هدفه تحقيق أعلى المعايير خلال العمل، وذلك في بيئة ملكية سوف تعمل على تطوير مهارات الموظف خلالها بشكل كبير جداً. كما أنه من الشروط أيضاً، أن تتوفر الخبرة السابقة للمتقدمين للوظيفة، وأن يكون الموظف صاحب فكر بناء وخلّاق في العمل.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن القصر الملكي وصف مدبرة المنزل المثالية المرشحة للعمل في قصر باكنغهام وقلعة وندسور، أنها تكون جيدة في التنظيم، وتمتلك مهارات كبيرة فيما يخص إدارة الوقت، كما أنه بإمكانها أن تلتزم بالمواعيد المحددة للعمل بكفاءة كبيرة، وذلك لإنجاز مهامها على أكمل وجه، وتواقة إلى تعلم المزيد من المهارات واكتساب الخبرات في مجال عملها. وأشار الإعلان الذي نشره موقع رويال هاوس هولد، إلى أن تقديم الطلبات لهذه الوظيفة، سوف ينتهي بتاريخ 15 سبتمبر الجاري 2019، وأنه سوف يتم إجراء المقابلات مع المتقدمين في الثاني من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X