أزياء /ملابس المحجبات

أزياء اليوم الوطني للمحجبات من وحي المشاهير

فاطمة الأنصاري
فاطمة المهنا
روان المرجي
خولة المراغي
خولة المراغي
نجود الشمري
أريج العبدلله
لولو الخطاف
خولة المراغي
لولو الخطاف
خولة المراغي
دلال الدوب
دلال الدوب
لولو الخطاف

اليوم الوطني السعودي يُعتبر مناسبة خاصة ومهمة، والكثير من النساء المحجبات يرغبن في ارتداء أزياء مميزة في هذا اليوم، لذا جمعنا لَكُنَّ 15 اطلالة مميزة ومحتشمة لأبرز المشاهير واليوتيوبر المحجبات؛ لتستلهمن منهنّ أفكارًا عصرية أنيقة تناسب هذا اليوم المميز.


ظهرت دلال الدوب بفستان أبيض بمطاط على أطراف الأكمام، بخصر مُزين بخطوط مموَّجة باللون الأخضر، وتجمَّلت ببلوزة خضراء مزينة بفرو أسود وبنطال أسود، واختارت تنورة سوداء بكسرات مع بلوزة خضراء بخطوط سوداء وجيوب.

دلال الدوب
دلال الدوب

وعن لولو الخطاف، فقد ارتدت معطفًا طويلًا أبيض، مُزينًا بمعيَّنات خضراء وحجاب أخضر، أما نجود الشمري فتزينت بجاكيت أخضر مع حجاب وبلوزة باللون الأبيض، وأطلت فاطمة المهنا بقميص أبيض بخطوط بيضاء وبنطال باللون نفسه، أكملتهما بحذاء وحقيبة باللون الأخضر.

لولو الخطاف
لولو الخطاف


أما خولة المراغي فتألقت بـجمبسوت أخضر بمطاط على الخصر، ومُزين بخطوط عدة بيضاء، وتميزت بفستان أخضر واسع بكسرات على الأكمام وحزام خصر بزهور بيضاء، ونسَّقت فستانًا أخضر بربطة "فيونكة" على الخصر، مع معطف شفاف باللون الأسود، كما ظهرت ببلوزة خضراء وتنورة بدرجتين من اللون الأخضر.
في حين تجملت روان المرجبي ببلوزة بيضاء وتنورة خضراء بنقاط بيضاء وحجاب أخضر، واختارت بنطالًا أبيض مع بلوزة خضراء وحذاء رياضي أخضر، وارتدت فستانًا أخضر مزينًا بدوائر عدة مع حجاب أخضر.

خولة المراغي
خولة المراغي



أما العبايات الخضراء المميزة فمن الممكن أن تستوحيها من فاطمة الأنصاري التي نسقتها مع مجوهرات ذهبية عدة، وأريج العبد الله التي أكملتها بنظارات عصرية وحذاء باللونين الأسود والأبيض.

شاهدي أيضاً:أزياء تناسب شكل الجسم المستطيل

 

إقرئي أيضاً 

إطلالات أنيقة ومحتشمة للمحجبات من لولو الخطاف

أزياء محجبات على طريقة حصة الخطاف

نسقي التنورة مع إطلالة الحجاب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X