لايف ستايل /تكنولوجيا

خطوات بسيطة تحوّل هاتفك القديم إلى كاميرا

خطوات بسيطة تحوّل هاتفك القديم إلى كاميرا
انفوغرافيك
تطبيق Alfred يحوِّل الهاتف القديم إلى كاميرا
من الممكن استخدام الهاتف القديم مساعدًا صوتيًّا، مثل: "جوجل هوم" أو كاميرا مراقبة الأطفال في المنزل أو جهاز تحكم عن بعد أو "ماوس" لاسلكي

يقع البعض في حيرة بعد شراء هاتف جديد، في شأن كيفيَّة الإفادة من هاتفهم القديم بالصورة المثاليَّة.

من المُمكن استخدام الهاتف القديم مساعدًا صوتيًّا، مثل: "جوجل هوم" أو كاميرا لغرض مراقبة الأطفال في المنزل



خطوات تحوِّل الهاتف القديم إلى كاميرا


يُمكن القيام بذلك من خلال خطوات محددة، وهي اختيار مكان وضع الكاميرا، حيث يجب أن تتمركز في نقطة الدخول الرئيسة إلى المنزل أو فناء المنزل الخلفي أو المكان الذي تُخزَّن فيه الأشياء الثمينة، ثمَّ تركَّب وتشغَّل الكاميرا الأمنية، مع الاستعانة بحامل كاميرا التصوير الثلاثي القوائم tripod.
في حال الرغبة في توسيع مجال الرؤية، يمكن شراء عدسة بزاوية عريضة لكاميرا هاتفك بمبلغ يتراوح بين 5 دولارات أمريكيَّة و20 منها.
ويمكن استخدام الهاتف القديم مساعدًا صوتيًّا، مثل: "جوجل هوم" أو كاميرا مراقبة الأطفال في المنزل أو جهاز تحكُّم عن بعد أو "ماوس" لاسلكي.


أفضل تطبيق للكاميرا الأمنية


عليك أيضاً اختيار تطبيق الكاميرا الأمنية المناسب، حيث يعدّ Alfred من الخيارات المفضَّلة لإعداد الهاتف القديم كاميرا أمنية، فهذه الأخيرة تمتاز بالبث المباشر على مدار الساعة، واكتشاف الحركة مع التنبيهات، والتخزين السحابي بالمجَّان.
كما يعمل هذا التطبيق جهاز اتصال لاسلكيًّا يتيح التفاعل مع الزائرين وتهدئة الأطفال عن بُعد، أو استخدام الكاميرا الأماميَّة والخلفيَّة.

شاهدوا أيضاً:هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X