أزياء /ملابس المحجبات

جمبسوت كاجوال للمحجبات من الفاشينيستا

جمبسوت أنيق من نوران خليفة
جمبسوت للمحجبات من آية ماهر
جمبسوت باللون الأحمر الخشخاش من مي محمد
جمبسوت بألوان فاقعة من منة السوني
جمبسوت كاجوال للمحجبات من منة السوني وآية ماهر
الجمبسوت المخطط بالطول من هدير عاطي
جمبسوت مخطط مع حزام الخصر من منة السوني وآية ماهر
جمبسوت كاجوال للمحجبات من منة السوني
جمبسوت للمحجبات بتنسيق مميز من آية ماهر
جمبسوت جينز من هدير عاطي

الجمبسوت قطعة أنيقة وناعمة استطاعت الصبايا المحجبات اعتمادها بطرق مميزة، والأهم محتشمة، بعد أن كانت مقتصرة بشكل كبير على غير المحجبات.
وأصبحت مدونات الموضة يعتمدن على الجمبسوت الكاجوال باطلالتهنّ اليومية، للشعور بالراحة والأناقة معًا، وإن كنتِ تحبين هذه الصيحة، أو تفكرين بتغيير ستايلِك، فالجمبسوت سيكون خطوتكِ الأولى لمظهر محتشم وأنيق مع هذه الموديلات التي اخترناها لكِ من الفاشينيستات.


الجمبسوت المستوحى من أجواء السفاري

الجمبسوت المستوحى من أجواء السفاري



كانت واحدة من أبرز اطلالات هذا الموسم، هي الأزياء المستوحاة من ملابس السفاري، والتي تعتمد تصميمات البناطيل المريحة برباط الكاحل، وألوان البيج والزيتوني المستوحى من الغابات، والموديلات ذات الجيوب الكبيرة العملية.
لهذا لفتنا هذا الجمبسوت الكاجوال بلمسات أجواء السفاري، الذي اعتمدته المدونة المصرية منة السوني، مع التصميم الواسع ورباط الخصر، نسقت معه قبعة الكابتن الحمراء، وشنطة شراشيب من الألوان نفسها لاطلالة مبهجة.


الجمبسوت الجينز الواسع لكل مشاويرِك

الجمبسوت الجينز الواسع لكل مشاويرِك



أما هذا الموديل الجينز الرمادي الذي اختارته المدونة هدير عاطي، فهو واسع وعملي لدرجة كبيرة، مع البنطلون الواسع، والحمّالات الطويلة، لهذا نسقت معه قميصًا كلاسيكيًّا، لاطلالة تجمع بين النمطين العصري والكاجوال.


الجمبسوت بألوان قوية لاطلالة لافتة للأنظار

الجمبسوت بألوان قوية لاطلالة لافتة للأنظار


موديل الجمبسوت بطبيعته قطعة لافتة للأنظار، ولكن من الممكن أن تحصلي على لمسة أكثر جرأة، بأن تختاريه بألوان مبهجة وجريئة، كهذا الجمبسوت الكاجوال باللون الأحمر الخشخاش من مي محمد، نسقته بطريقة ناعمة مع حذاء الميول والشنطة البيج، والطرحة النود لاطلالة متناغمة غير متكلفة.



الجمبسوت المخطط مع حزام الخصر للمسة رشيقة

الجمبسوت المخطط مع حزام الخصر للمسة رشيقة



أما إن كنتِ تبحثين عن موديل يجعلكِ تبدين أكثر رشاقة، فإليكِ هذه الاطلالة على طريقة الفاشينيستا هدير عاطي، مع الجمبسوت باللون الكحلي الغامق، وخطوط الطول البيضاء.
كما أنّ تصميم حزام الخصر سوف يجعلكِ تبدين أكثر رشاقة، نسقيه مع حذاء أرضي وشنطة، وتوربان باللون الأبيض للمسة شبابية مرحة للّوك.

شاهدي أيضاً:5 نصائح لاختيار ملابس ضد الحر

 

اقرأ أيضا:

جمبسوت بحسب الطول موضة ما قبل خريف 2019
جمبسوت واسع على طريقة مدونات الموضة

موديلات جمبسوت عصرية هي الأبرز في مجموعات ريزورت 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X