فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجد المصري: ردود الأفعال على مسلسل «بحر» أبهرتني

ماجد المصري
ماجد المصري
ماجد المصري
ماجد المصري
ماجد المصري


بدأ منذ أيام قليلة عرض مسلسل «بحر» على عدد من القنوات الفضائية، وخلال ساعات قليلة من طرح العمل المؤجل منذ فترة طويلة، لاقى أبطاله وصناعه ردود فعل طيبة للغاية، وأشاد به الكثيرون من نجوم الفن.
ومن ناحيته، أعرب الفنان ماجد المصري، في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»، عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي يتلقاها منذ طرح العمل، مشيراً إلى أنها أبهرته، وأنه متحمس بشكل كبير ليعرف رأي الجمهور بعد عرض عدد كبير من الحلقات، موضحاً أنه بذل مجهوداً كبيراً في هذا العمل؛ كي يخرج بصورة مشرفة للدراما المصرية، ولمشواره الفني الذي يسعي دائماً للحفاظ عليه.


المسلسل يسلط الضوء على مشاكل الصعيد


وأضاف أن أحداث المسلسل تسلط الضوء على العديد من الأزمات التي يعيشها أهالي الصعيد المصري، والجانب الإنساني الخفي في حياة الكثيرين منهم، وهذا كان سبب حماسه لتقديم هذا العمل، وأوضح أن المسلسل يبتعد كل البعد عن فكرة الثأر، التي تميزت بها الأعمال الدرامية الصعيدية خلال الفترات الماضية.
يشار إلى أن مسلسل «بحر» بطولة كل من كوكي، محمد علي رزق، محمد دياب، ميرنا نور الدين، ثراء جبيل، فوزية محمد، الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، الفنان الكبير سناء شافع، سلوى عثمان، حنان سليمان، وأشرف زكي، وكان من المقرر أن يطرح خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيله إلى شهر سبتمبر الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X