أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تفاجئ عريسها بطلب الزواج منه في قاعة الفرح

العروسان
العروسان
العروس تتطلب يد عريسها
هدية الزفاف

قامت عروس بطلب يد عريسها في قاعة الاحتفال، مما أصابه بالاندهاش والمفاجأة، لأنه لم يكن يعرف أنه عريس هذا الزواج.

وبحسب موقع «ميرور» أحضرت «أليشا بيلاوا» مفاجأة كبيرة لـ«بول شوبرونى» البالغ من العمر 40 عاماً الذي يئس من الزواج منها - من خلال إقامة حفل زفاف مزيف، حتى تتمكن من عرض الزواج عليه.
«أليشا» حاصلة على درجة علمية في إدارة الموارد البشرية وتدير مركزين لإصلاح السيارات، ويعمل «بول» كميكانيكي في أحد المركزين.

ظل «بول» يعرض الزواج على «أليشا» لسنوات، لكنها كانت ترفض، خاصةً أنها خاضت تجربتين للزواج من قبل، مما جعلها رافضة لفكرة الزواج للمرة الثالثة.

ومع إلحاح «بول» عليها في طلب الزواج، حتى أنه كان يطلبه منها نحو 30 مرة في اليوم، فكرت «أليشا» بجدية في الاستجابة لطلبه وقبول الزواج.

وافقت «أليشا» على الزواج من «بول»، لكنها أرادت أن تفاجئه بقبولها الارتباط به، فقامت بدعوته لحضور حفل زفافها وهو لا يعلم أنه العريس.

حضر «بول» الزفاف وسط الحضور الذين كانوا يعلمون بالأمر، لكن أخفوه سراً عليه حسب رغبة «أليشا»، ثم دخلت «أليشا» قاعة الاحتفال بفستان الزفاف الأبيض وفي يدها بوكيه الورد وفي يدها الأخرى ميكروفون تغني فيه، حتى اقتربت من «بول» ونزلت على ركبتيها وقالت له: «هل تقبل الزواج مني؟؟»

وما أن سمع «بول» هذه الكلمات حتى بدا مندهشاً من طلب «أليشا»، فرد عليها ضاحكاً: «لا» وتظاهر وكأنه سيخرج من القاعة، فعاد وقبلها وحضنها.

قال «بول» إنه لا يزال غير قادر على تصديق أن «أليشا» نجحت في تنظيم الأمر برمته دون علمه... فرغم مشاهدة «بول» فيديو» الزفاف عدة مرات إلا أنه ما زال لا يصدق ما جرى تماماً.

يخطط الزوجان الآن لقضاء شهر العسل في الخارج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X