فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد حماقي يتسبب في تكدس مروري بمحافظة الإسكندرية

محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل

 

أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً داخل أحد النوادي الكبرى بالإسكندرية، بحضور أكثر من ٥٠ ألف شاب من مختلف الأعمار، ممن حرصوا على التواجد منذ الرابعة عصراً؛ لحجز الصفوف الأمامية لخشبة المسرح.

افتتح حماقي الحفل بأغنية «نفسي أبقى جنبه» في التاسعة والنصف مساء أمس، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب، بعدها علّق حماقي قائلاً: «وحشتوني.. أنا بعشق إسكندرية وجمهورها.. وسعيد بالتواجد معكم»، خاصة مع وجود الآلاف من المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية والجنسيات العربية ممن حرصوا على حضور الحفل

تكدس مروري بسبب حفل محمد حماقي

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي، وشهدت منطقة محرم بك حالة من التكدس المروري غير المسبوق، مما استدعى تواجد كبير لرجال المرور، ممن ساهموا في تسهيل سير السيارات بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة المنظمة للحفل.

على جانب آخر، حرص حماقي على تقديم عدد من أغاني ألبومه الجديد «كل يوم من ده»، منها: «يزلزل»، «يا ستار»، «صور»، «من البداية»، «أعمل إيه»، و«قالوا عنك»، والتي أشعلت جميعها وصلات الرقص المتتالية، بالإضافة إلى العديد من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني، الذي تخطى الـ١٦عاماً من النجاحات المتتالية، منها: «من قلبي بغني»، «أجمل يوم»، «دنيتي اتغيرت»، «واحدة واحدة»، و«ما بلاش»؛ التي قدمها بتأثر شديد بالتبادل مع الجمهور، الذي شاركه في ترديد كلماتها، وسط أجواء من الإثارة والتشويق.

كما قدم حماقي أغنية «أحلى حاجة فيكي»، التي مرّ عليها ١٣ عاماً، ولاتزال ضمن الأغاني الأكثر طلباً في جميع المناسبات، بالإضافة إلى «قادرين نعملها» التي قدمها لمستشفى 500500 لسرطان الأطفال، وأم الدنيا.

تلقى حماقي خلال الحفل العديد من الهدايا، لكنه حرص على التعليق على لافتة «تاج» له من أحد المعجبين، الذي لقّبه بـ«الكينج»، حيث قال: «أشكرك.. بس ما فيش غير كينج واحد فقط؛ هو محمد منير.. اسمح لي أقدمها له».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X