عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر عروس ريترو

تسريحة ريترو للعروس
تسريحة الريترو للعروس
تسريحة الريترو الكلاسيكية للعروس
تسريحة الريترو مع الشعر الأشقر
تسريحة ريترو للعروس
تسريحة الريترو مع الغرة المتمايلة
تسريحة الريترو مع الغرة المرفوعة
تسريحة الريترو مع الشعر المرفوع للعروس
تسريحة الريترو مع اللمسة العصرية للعروس
تسريحة الريترو للعروس الجريئة

من موضة الستينيات يمكنكِ العودة إلى الأجواء الكلاسيكية والرومانسية في حفل زفافكِ بتسريحة الريترو، التي كانت تعتمدها سيدات المجتمع الراقي والنجمات والعارضات قديمًا، لاطلالة ساحرة وجذابة مع الفساتين الناعمة والبراقة.
تسريحة الـ"ريترو" تركز على الشعر المرتب الناعم، مع تموجات واضحة ومتمايلة، تُبرز أنوثتكِ، تبدين فيها كنجمات الزمن الجميل، لهذا فهي فكرة مثالية لأن تعتمديها بحفل زفافِك.

تسريحات شعر مفتوح ..على طريقة النجمات

تسريحة الريترو الكلاسيكية البسيطة

تسريحة الريترو
تسريحة الريترو



أبسط ما يمكنكِ اختيارها من أشكال تسريحات الريترو المختلفة، هو أن تعتمدي التسريحة الكلاسيكية المتمايلة للشعر المنسدل، والتي تناسب الشعر القصير ومتوسط الطول، مع فرق على أحد الجانبين.
هذه التسريحة مثالية للشعر المصبوغ، إذ إنّ الخصلات المتمايلة تُبرز جمال خصلات شعركِ الملونة، من الممكن أن تضعي معها طرحة الشبيكة الكلاسيكية أيضًا، لاطلالة متكاملة من الزمن الجميل.


تسريحة الريترو مع الغرة المرفوعة لأعلى

تسريحة الريترو
تسريحة الريترو



أما إذا كنتِ تفكرين في اطلالة أكثر جرأة، فاختاري تسريحة الريترو مع الغرة المرفوعة لأعلى، من الممكن أن تعتمديها ملفوفةً بطريقة احترافية، مع الشعر الملفوف.
أو اختاريها مرفوعة بطريقة بسيطة من الأمام، ومتمايلة وعالية من أحد الجانبين.


تسريحة الريترو مع الغرة المتمايلة

تسريحة الريترو
تسريحة الريترو



لا تقتصر تسريحة الريترو فقط على الشعر المنسدل المتمايل، بل أضيفي لها الغرة المائلة كذلك من الأمام، والتي تكون مثبّتة بسبراي الشعر بطريقة محكمة، حتى تحافظي على كلاسيكية التسريحة، مع وضع مشبك الشعر الناعم بنهاية أطراف الغرة.


تسريحة الريترو مع الشعر على جنب

تسريحة الريترو
تسريحة الريترو



دائمًا ما تعتمد تسريحة الريترو على الشعر المرفوع أكثر على أحد الجانبين، لاطلالة غاية في الأناقة، لا تحتاج للكثير من الاكسسوارات لتُبرزي جمالها، وتمنح شعركِ مظهرًا كثيفًا، فالخصلات الملفوفة والمموجة، تجعل شعركِ يبدو أكثر جمالًا وأنوثة.

شاهدي أيضاً:تسريحة الشعر الشينيون أم المفتوح لـ عروس 2019؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X