عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين أعراس للمحجبات تبرز الخصر

فساتين للمحجبات
الأكتاف العالية المطرزة بفساتين المحجبات
فستان مطرز للمحجبات
فساتين زفاف فخمة للمحجبات
فستان زفاف ملكي للمحجبات
فساتين للمحجبات مطرزة بالورود
فستان زفاف فخم بتصميم السندريلا
فساتين زفاف للمحجبات

من أكثر التصاميم الأنيقة، والتي تبرز جمال العروس، موديلات الفساتين المخصرة، والتي تركز على إبراز الخصر بشكل كبير، سواء كان بحزام الخصر، أو بتصميم الفستان الضيق من هذه المنطقة، لتبدو الصبية بكامل رشاقتها وأناقتها لإطلالة مميزة.
والصبايا المحجبات أيضا يفضلن هذا النوع من فساتين الزفاف، خاصة مع لفات الحجاب والطرح الطويلة، وتبدو هذه الفساتين أكثر جاذبية وجمالا، كما أن الكثير من التصاميم تناسب الصبايا المملتئات نسبيا، لأن إبراز خصرك النحيف يجعلك دائما أكثر رشاقة وأنوثة.

أحدث موديلات فساتين زفاف دانتيل 2020

فساتين زفاف ضيقة من الخصر ومنفوشة

فساتين مميزة للمحجبات
فساتين مميزة للمحجبات


فساتين الزفاف المفنوشة بقصة السندريلا، والتي تكون ضيقة من الخصر ومن ثم تأتي منفوشة، تبرز جمالك وتجعلك تبدين أنيقة، كالموديلات المطرزة بالورود الاوف وايت مع الأكمام الطويلة والرقبة العالية، لتناسبك لفة حجابك التوربان، وطرحتك المطرزة.


فساتين زفاف براقة بتصميم الـ Ball Gown

فساتين مميزة للمحجبات
فساتين مميزة للمحجبات

إذا كنت تبحثين عن موديل منفوش قليلا عن فساتين السندريلا، فما لك سوى تصاميم Ball Gown، ومن الممكن أن تفكري فيها بالفساتين البراقة اللامعة، والتي تكون أيضا من الخصر، مع الحزام الرفيع، لإطلالة ملكية من الطراز الأول، مع الطرحة المطرزة بالملاليم اللامعة.


فساتين زفاف مخصرة مع تصميم الـ Open Front

فساتين مميزة للمحجبات
فساتين مميزة للمحجبات

من التصاميم التي تفضلها الكثير من الصبايا المحجبات هي موديلات Open Front ، بعضهن يعتمدها ضيقة جدا، مع الذيل المخصر على الجانبين، لإطلالة ملفتة، كهذا الفستان المطرز بالخرز بطريقة طولية لإطلالة غاية في الأناقة، مع الذيل الطويل.


فساتين زفاف ميدي طويلة مع تطريزات على منطقة الخصر

فساتين مميزة للمحجبات
فساتين مميزة للمحجبات


من الممكن أن تبرزي الخصر بطريقة أخرى، بأن تركزي على التطريزات على الخصر، والتي تناسب أكثر الفساتين الميدي الطويلة، لإطلالة ناعمة وبسيطة للعروس الرقيقة، مع لفات الحجاب الهادئة بلمسة ناعمة من التاج أو إكسسوار العروس.

أجمل فساتين زفاف كتف واحد 2020

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X