فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حازم شريف : أفضّل الأغاني المنفردة ولا خلاف مع هذا الفنان

حازم شريف
حازم شريف
حازم شريف
حازم شريف
حازم شريف

كشف الفنان السوري حازم شريف أنّ لا خلاف مع المطرب التركي أوزان حول اغنية " ندم " حيث لفت إلى أنه دفع كافة تكاليف الأغنية واشترى حقوق اللحن كما قام بتوزيعها في بيروت.
وأشار الشريف أنه بعد الأخذ و الرد من قبل الناس حصل سوء تفاهم مع الفنان التركي اوزان وتمت دعوته إلى بيروت، وأنهما قدما الأغنية سوياً باللغتين العربية و التركية ولم يعد يوجد اي خلاف او سوء تفاهم .

وأوضح حازم في مقابلة مع إذاعة " نينار إف إم " أنه أطلق مع شركة " حفلات برودكشن " ثلاث أغنيات هي " ندم " و " في شي غلط " و " إذا بتحبيني " وأنهما يتحضران لإطلاق اغنية رابعة خلال الفترة القادمة .
وقال حازم إنّه مع فكرة إطلاق الأغاني المنفردة أكثر من الألبوم وأنه من الممكن أن يجمع الأغاني المنفردة في ألبوم واحد لافتاً إلى أنه لا يفكر بألبوم كامل خلال الفترة القريبة القادمة مفضلاً الأغاني السينغل .
وأضاف حازم أنه دائماً يطمح للأفضل وأن كل نجاح يأتي بعده نجاح أكبر وأنه سعيد بما وصل إليه لغاية الآن ولكن طموحه دائماً للأعلى .
وعما إذا كان هناك تعاون قريب مع نجوم من العالم العربي على صعيد الكتابة و الألحان قال حازم : تواصلت مع علي المولى منذ أيام قليلة ونبحث عن إطلاق شيء يجمعنا ويشرفني بالتأكيد التعامل مع مروان خوري و علي المولى وغيرهم".
وأكد حازم أنه يحضر لأغنية خلال الفترة القريبة المقبلة وتنتمي للنمط السريع.

تهنئة خاصة من أصالة لنوال الكويتية.. هذه تفاصيلها
رونالدو يكتب وصيته الأخيرة ويحدد من سيرث أمواله بعد وفاته
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X