أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أوهم زوجته بإحضار هدية ثم وجّه لها عدة طعنات

شون ماي وزوجته لورا
كان يفكر بالانتحار
شون ماي
أوهمها بإحضار هدية لها ثم حاول قتلها
بسبب خلافات مالية وطرده من وظيفته

جعلها تعد من 1 إلى 10 وهي مغمضة العينين، بعد أن ادعى أنه أحضر لها هدية مفاجئة. وخلال ترقبها بعيون مغلقة وقلب يمتلئ سعادة في تلك اللحظة. نفذ جريمته المروعة، ووجه لها عدة طعنات غادرة كادت تودي بحياتها على الفور. قد يكون ما سبق إيجازاً للجريمة الصادمة التي هزت المملكة المتحدة مؤخراً، لكن تفاصيلها كانت أكثر ترويعاً وبشاعة.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد خدع رجل يُدعى شـون مـاي، زوجته لـورا بحيلة خبيثة للغاية، حتى يحقق هدفه بالتخلص منها إلى الأبد. وذلك بعد إيهامه لها بإحضار هدية مفاجئة، وعندما غطى على عينيها وجعلها تعد من 1 إلى 10، نحرها في منتصف العدّ، ووجه لها عدة طعنات نافذة ومميتة مزق حلقها، إلا أنه لحسن حظ الزوجة المسكينة لم تكن طعناته مميتة كفاية، ونجت بأعجوبة كبيرة. وكل ذلك بسبب خلافات مالية بين الزوجين، كانت قد بدأت عندما تم طرد مــاي من وظيفته خلال الفترات الماضية.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن المحكمة المختصة كانت قد استمعت إلى شـون مـاي الذي يعيش في ويلز في المملكة المتحدة. والذي قال بأنه ظل منشغلاً طوال الفترات الماضية في مشاكله بالعمل التي أدت إلى طرده من وظيفته. حتى أنه فكّر كثيراً كيف سيدفع إيجار البيت ومصاريف العائلة في هذه الحالة. الأمر الذي دفعه إلى يُقدم على الانتحار جراء ذلك.

وأضافت الديلي ميل، أن مــاي كان قد اعترف أمام المحكمة بأنه أقدم على ارتكاب جريمته وحاول قتل زوجته بهذه الطريقة البشعة، وعليه وجه له القاضي اتهامات بمحاولة القتل. ومن جانبه أوضح المدعي العام روبن غريفيث، أن لورا زوجة شون كانت محظوظة للغاية لأنها نجت بأعجوبة غريبة من محاولة القتل التي تعرضت لها، على الرغم من حالتها الصحية الحرجة في الوقت الحاضر.

وتابع غريفيث، أن الزوجة لم تكن تتوقع ما سوف يحدث لها، إذ أن شون ولورا كانا يتناولان وجبة العشاء، وقبل أن يتجها صوب الفراش ليخلدا إلى النوم، طلب منها شــون أن تغمض عينيها لأنه أحضر لها هدية مفاجئة. وبعد أن وصل الاثنان إلى الغرفة، واستلقت لورا على السرير، أخذ شون يعد من 1 إلى الرقم 10، وخلال ذلك أقدم على طعنها عدة مرات في رقبتها ممزقاً حلقها.

وأضاف المدعي العام في حديثه، أنه عندما وصلت الزوجة إلى المستشفى في حالة طارئة، قالت للممرضين بأنها سقطت على السكين بغير قصد، حتى لا تورط زوجها بالأمر، إلا أن العاملين في المستشفى لم يقتنعوا بقصتها، وعلى الفور طلبوا الشرطة، التي حضرت وألقت القبض على الزوج الجاني. وخلال التحقيق اعترف شون بكل شيء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X