فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مجدي كامل ينضم لأسرة" الملك لير" بديلاً لهذا الفنان

يحيي الفخراني في الملك لير
يحيي الفخراني في الملك لير
يحيي الفخراني في الملك لير
مجدي كامل
الراحل فاروق الفيشاوي


بدأ الفنان مجدي كامل التحضير لشخصيته الجديدة التي سيقدمها ضمن أحداث مسرحية "الملك لير" التي يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري. 
حيث عقد الفنان مجدي كامل مجموعة من جلسات العمل مع مخرج المسرحية تامر كرم؛ ليتدرب على شخصية كنت التي سيقدمها خلال أحداث العمل، والتي كان يقدمها الفنان أحمد فؤاد سليم الذي انتقل لتجسيد شخصية جلوستر، التي كان يقدمها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي. 


"حدوتة مرة" آخر أعمال مجدي كامل في التلفزيون


ومن المقرر أن يظهر مجدي كامل خلال الفترات المقبلة على خشبة المسرح بجانب أبطال المسرحية لتقديم أول ليلة له.
يشار إلى أن مسرحية "الملك لير" يشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم يحيى الفخراني، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، ريهام عبدالغفور، أحمد عزمي، محمد فهيم، ناصر سيف، نضال الشافعي، أيمن الشيوي والكثيرون من نجوم المسرح. ويشرف على إنتاج المسرحية المخرج والمنتج مجدي الهواري، وقد حققت المسرحية، نجاحاً كبيراً خلال الفترات الماضية حتى أنه تم عرضها بموسم جدة الفني الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وأشاد بها الكثيرون من النقاد المسرحيين.
جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي كامل كان مسلسل "حدوتة مرة" الذي قام ببطولته بجانب الفنانة غادة عبدالرازق وأحمد صيام وأحمد صفوت ومحمد شاهين وكارولين عزمي ومحمد مهران والكثيرون من نجوم الدراما المصرية، واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال دوره المؤثر بالأحداث والذي أشاد به الكثيرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X