لايف ستايل /سياحة وسفر

لحظات ممتعة في متنزه ليجولاند دبي الترفيهي

لحظات ممتعة في متنزه ليجولاند دبي الترفيهي
متنزه ليجولاند دبي يقدّم عالمًا لا حدود له من ألعاب ليغو المصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة
متنزه ليجولاند دبي يقدّم أكثر من 40 لعبة
ليجولاند ووتر بارك تقدّم ما يزيد على 20 منزلقًا مع مجموعة من الألعاب المسلية
حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك
ليجولاند ووتر بارك هي الحديقة المائية الأولى في منطقة الشرق الأوسط المخصصة للعائلات والأطفال بعمر السنتين حتى 12 سنة
متنزه ليجولاند دبي يقدّم تجارب بناء مكعبات ليغو

يشكل متنزه ليجولاند دبي، مع حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك، جزءًا من منتجع دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط.

يقدم متنزه ليجولاند دبي، عالمًا لا حدود له من ألعاب ليجو المصممة للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة، مع أكثر من 40 لعبة ووجهة وعروض ترفيهية، وتجارب بناء مكعبات ليغو، و15 ألف مجسم ليغو متميز، مصمم باستخدام 60 مليون مكعب ليغو. يُعتبر متنزه ليجولاند دبي، الأنسب لقضاء يوم كامل من المتعة والتفاعل. هناك 6 أراضٍ ترفيهية مختلفة في ليجولاند دبي، تمتاز بالتصميمات الفريدة التي ستمكن الأطفال وأفراد العائلة كافة، من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية في مكان واحد، وتشمل ليجو سيتي، والممالك، وأرض الخيال، وأرض المغامرة، والمدينة المصغرة، والمصنع.
تقع الحديقة المائية "ليجولاند ووتر بارك" بمحاذاة ليجولاند دبي، وهي الحديقة المائية الأولى في منطقة الشرق الأوسط المخصصة للعائلات والأطفال بعمر السنتين حتى 12 سنة، وتقدم ما يزيد على 20 منزلقًا مع مجموعة من الألعاب المسلية، وكل منها تقدم تجربة استثنائية مليئة بالمرح والمتعة، منها نهر بناء الطوّافات حيث سيبني الأطفال والعائلات طوافتهم الخاصة بمكعبات الليجو الخفيفة، قبل ركوبها في نهر الاسترخاء الذي يطوف عبر الحديقة المائية. بإمكان الأطفال اللعب بالماء وبناء الأشكال المحببة لهم خلال يوم كامل من المرح في "ليجولاند ووتر بارك" مع مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والألعاب التي تجذبهم لقضاء أوقات مرحة، فقد تم تصميم "ليجولاند ووتر بارك"، لتحقيق تجربة تفاعلية ضمن يوم كامل ليستمتع أفراد الأسرة كافة معًا.
يمكن الحجز عبر الموقع للاستفادة من العروض الممتعة. يقدّم ليجولاند دبي، عروضًا لافتة على أسعار التذاكر للاحتفال باليوم الوطني السعودي. بدأ العرض من 4 سبتمبر/ أيلول إلى 5 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث يتمكن مقيمو المملكة العربية السعودية، من حجز تذاكرهم عبر الإنترنت، وتوفير 100 درهم بالتذكرة الواحدة، والاستمتاع باللعب في أيّ وقت من 14 سبتمبر إلى 5 أكتوبر. ويمكن للضيوف الذين يشترون تذاكرهم عند البوّابة، توفير 45 درهمًا بالتذكرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X