عروس سيدتي /اناقة العروسين

ما لا يجب ارتداؤه عند حضور حفل زفاف

لا ترتدي اللون الأبيض إلى حفل زفاف ما
فساتين زفاف

هناك قواعد معينة يجب على كل ضيف في حفل زفاف اتباعها فيما يخص طريقة اللباس. بعضها واضح والبعض الآخر يمكن وصفه بأنه شخصي. في بعض الأحيان ،لذلك حددنا بالضبط ما لا يصح ارتداؤه في حفل زفاف، ولتجنب الوضه المحرج اليكم قواعد تطبق دائمًا.

صور فساتين خطوبة 2020 من تصميم زهير مراد


الأبيض بشكل بديهي

قواعد الزفاف
قواعد الزفاف


يجب أن يكون هذا امر لا جدال فيه ، لكننا رأينا الكثير من الألوان الوردية الفاتحة ، والمعدنية ، وحتى الفساتين البيضاء على ضيوف حفل الزفاف. قاعدة بسيطة ، ما لم يطلب من الحضور لحفل الزفاف ارتداء الأبيض ، فيجب استبعاد أي شيء يمكن الخلط بينه وبين فستان الزفاف (حتى لو كان فستانًا أبيض قصيرًا).


أي شيء يطغى على العروس

لا ترتدي ما يطغى على اطلالة العروس
لا ترتدي ما يطغى على اطلالة العروس


آخر ما تودين القيام به هو التغطية على طلة العروس. إذا كان الزي رسميًا ورغبت بلمسة تألق ، فلتكن بالحد الأدنى. أي شيء براق / لامع / معدني سوف يلفت الأنظار عن العروس. لا تكون هذا الضيف.


الدنيم


ارتداء الجينز لحضور حفل زفاف أمر غير مقبول على الإطلاق. بغض النظر عن مكان عقد العرس، فهو تصرف غير لائق. بدلًا من ذلك ، ارتدي جامب سووت أنيقة ومناسبة للزفاف.


الأسود


اللون الاسود راق جدا لكن البعض يربطه بملابس الحداد والجنازة. إذا كان يجب عليك ارتداء ملابس سوداء ، فليكم فستانا او قطعة ملابس بنقوش زاهية على خلفية سوداء.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

فساتين خطوبة قصيرة لعروس 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X