عروس سيدتي /الحب والرومانسية

أسئلة تكشف شخصية الرجل من اللقاء الأول!

المقابلة الأولى
اللقاء الأول
تعارف بين الطرفين

الموعد الأول بين الرجل والمرأة، يترك انطباعًا قد يدوم لوقت طويل، وقد يشعر الطرفان بالحرج الشديد من طرح الأسئلة، خاصة في المقابلة الأولى، لكنكِ بحاجة ماسة لكشف كثير من التفاصيل من المرة الأولى. قد يبدو الأمر مهمة صعبة ، لكن طرح الأسئلة التالية من شأنه يساعدك الطرفين على معرفة بعضهما البعض بشكل أفضل، وتحديد ما إذا كان ينبغي المضي قدمًا في فكرة الارتباط أم لا.

كلام حب يتمنى الزوج سماعه.. تغفله المرأة

أين ترى نفسك في السنوات العشر القادمة؟


سيساعدك هذا السؤال على فهم ما هي الأهداف الشخصية والمهنية للشريك المحتمل، هل يطمح إلى مزيد من الدراسة ، أو بدء عمل تجاري أو يفضل الوظيفة؟، كذلك تفاصيل حياته الزوجية، هل يخطط لشراء منزل أو إنجاب أطفال؟

أسئلة الموعد الاول


هل تخطط للسفر أو الانتقال إلى مدينة أخرى؟


هل يحلم شريكك المحتمل بالاستقرار في الخارج أو الانتقال إلى مدينة جديدة داخل البلد، إذا كانت الإجابة بنعم ، كيف سيؤثر ذلك على حياتكِ المهنية وحياتكِ الشخصية؟ فهل أنت على استعداد للابتعاد عن أصدقائك وعائلتك؟ خذ وقتك للتفكير في كيفية تأثير الانتقال إلى مدينة أو بلد جديد على حياتك الشخصية والمهنية.


ما هي صفات شريكة الحياة التي تتمناها؟


لدينا جميعًا قائمة من التصورات، كيف ينبغي أن يكون شريك الحياة المثالي، لذلك، عليك توجيه هذا السؤال لمعرفة ما إذا كنت متوافقة مع طموحه ام لا.

أسئلة الموعد الاول
أسئلة الموعد الاول


شكل علاقته بوالديه


هذا سؤال مهم آخر لفهم طبيعة الأسرة. هل يعيش في عائلة متماسكة؟ كيف يتقاسم المسؤوليات مع أفراد الأسرة ؟. أنتِ أيضاً يجب أن تحكي له عن اسرتكِ بكل صدق.


العلاقات العاطفية السابقة


ليس من المقابلة الأولى، لكن بمجرد أن تشعرين بالارتياح تجاه الشريك المحتمل، يمكنك أن تسأليه بلطف إذا كان لديه أية علاقات عاطفية في الماضي. تذكري أنه لن يكون لطفا طرح العديد من الأسئلة حول ماضيه في المقابلة الأولى؛ لكن في المرات .المقبلة سيكون هذا السؤال مباحاً.

أسئلة الموعد الاول
أسئلة الموعد الاول


هل قررت الزواج تحت ضغط الأسرة؟


نحن نعيش في القرن الحادي والعشرين ولكن لا تزال هناك حالات يتعرض فيها الأشخاص للضغط من أجل الزواج وفقًا لرغبات آبائهم. اللقاء الأول فرصة مثالية لطرح هذا السؤال والتأكد من أنه يمكنك التعامل مع الموقف إذا لم يكن مستعدًا للمضي قدمًا في فكرة الزواج.

شاهدي أيضاً:10 أسئلة تهم كل عروس والإجابة لدى المصمم نجا سعادة

 

4 أمور تقيّم علاقتك بالشريك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X