أزياء /ملابس المحجبات

أزياء محجبات..اليك التنورة المثالية للعمل والجامعة

تنورة الفاشيينستا المحجبات
تنورة الفاشيينستا المحجبات

التنورة الطويلة ذات المكسرات موضة اختارتها الكثير من النساء لا سيما المحجبات كونها إطلالة عصرية ومحتشمة تتناسب مع الحجاب، ومن المعروف عنها انها من الاطلالات العملية والمريحة لدى السيدات.

وإذا كنت تبحثين عن ستايل جديد تبدأين فيه الموسم الدراسي أو مثالية للعودة الى العمل، اليك هذا النوع من الإطلالات لأنها الأكثر شعبية وهي مناسبة لأوقات النهار.

تنورة الفاشيينستا المحجبات
تنورة الفاشيينستا المحجبات

من هنا، إليك بثلاث طرق لارتداء هذه التنورة بستايل أنيق وعصري وجديد في كل مرة!

1-  ستايل رسمي: إذا كنت مرتبطة بإجتماع عمل هام أو لديك مقابلة مهمة في الجامعة، فالستايل المثالي لتنسيق هذه التنورة هو من خلال ارتداء توب عادية بسيطة معها خالية من التفاصيل بلون التنورة ذاته وأضيفي سترة بليزر بلون مختلف أو ذات نقوش مع الكعب العالي. أبقي على حجابك بسيطاً وبلون رصين.
2-  ستايل جامعي عصري: للأيام العادية في الجامعة، اختاري تنورتك بلون حيوي لافت مثل البنفسجي أو الزهري ونسقيها مع ت شيرت بنقوش غرافيكية وأضيفي حذاءاً رياضياً بسيطاً لتحصلي على لوك أنيق ومفعم بالشياكة والشباب.

تنورة الفاشيينستا المحجبات
تنورة الفاشيينستا المحجبات


3-  لإطلالة عصرية بعد الظهر: أكنت تلميذة أو موظفة، التنورة التي ارتديتها صباحاً الى العمل أو الجامعة سترافقك في خروجات بعد الظهر أيضاً، من خلال تنسيقها مع قميص بسيط وحذاء أنيق عصري بكعب منخفض أو من دون كعب. الحجاب الطويل سيبدو لافتاً مع هذا اللوك.
تذكري أن مفتاحك الأساسي لإنجاح هذه الإطلالة هو من خلال الحفاظ على البساطة بسائر القطع والأكسسوارات وترك التنورة لتكون أساس اللوك لأنها بكسراتها كفيلة بأن تمنحك الشياكة الراقية التي تبحثين عنها.

شاهدي أيضاً:5 نصائح لاختيار ملابس ضد الحر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X