لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الأول من سبتمبر 2019

توقعات الأبراج للاسبوع الاول من سبتمبر 2019 على الصعيد العاطفي

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ايلول/سبتمبر 2019، وما الذي يخبئه هذا الأسبوع من توقعات على الصعيد العاطفي لجميع الأبراج، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:
 

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الحمل عاطفياً


يمنحك القمر سعادة ودفئاً في الصداقة والحب يومَيْ الثلاثاء والأربعاء... تميل إلى الانفتاح وتعبّر عن نفسك بحرية، لكن في أول الأسبوع وآخره، تجنّب العصبية والتشتت وحاول أن تتكيّف مع المستجدات بدلاً من الانفعال.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الثور عاطفياً


هذا الأسبوع تشعر بتحسّنٍ معنوي وبقوة وتبدو متفائلاً وراغباً في الانطلاق... تتميز بذكاء المشاعر وتقترب بهدوء ممّن تحب... ويدعمك الأصدقاء ويحيط بك الأحباء، لكن عليك التماسك وعدم التوتر يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجوزاء عاطفياً


«فينوس» في وضع معاكس وعليك ألاّ تدع الشكوك تسيطر عليك وتعكّر صفو حياتك العاطفية والعائلية والاجتماعية. ومع ذلك، راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتتبادل الحوار والأفكار وتتواصل بصورة أفضل مع من حولك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج السرطان عاطفياً


«فينوس» و«عطارد» يبعثان التجديد في حياتك العاطفية والاجتماعية. فقط إذا كنت متزوجاً، تذكّر من السبت إلى الإثنين بأن الضغط على شريك حياتك ليس في صالحك، وإذا شعرت داخلك بعدوانية وغليان، عليك أن تقاوم.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الأسد عاطفياً


تبدو مستعداً للتعاون مع من حولك والقيام بواجبك تجاه الجميع. فقط عليك الاعتدال في ردود أفعالك مع شريك الحياة يومَيْ الثلاثاء والأربعاء... حاول أن تتفاهم معه بهدوء واصبر حتى تستعيد هدوءك النفسي.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج العذراء عاطفياً


تتمتع بمشاعر دافئة، وتحسن إدارة علاقة عاطفية كما تحسن التصرف اجتماعياً... تبدو متجدداً وتستطيع بحيويتك تغيير الكثير. وإذا كنت غير مرتبط، الفرص متاحة للارتباط، أما إذا كنت متزوجاً، فكن مرناً مع شريك حياتك.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الميزان عاطفياً


من الثلاثاء إلى الخميس، «القمر» يمنحك سحراً وتسترد إحساسك بالأمان وتشارك من حولك بحب. فقط انسحب بلباقة من المواجهات العائلية والاجتماعية من السبت إلى الإثنين،
ولا تتردد في طلب العون ممّن حولك يوم الجمعة المقبل.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الابراج عاطفياً
توقعات برج العقرب عاطفياً


«فينوس» و«عطارد» في منزل الأصدقاء يعدانك بحياة اجتماعية نشيطة، وتعيش الحب أيضاً بمختلف ألوانه وتعلن عن مشاعرك ببساطة، فقط قد تكون عرضة لنزاع عائلي يومَيْ الثلاثاء والأربعاء وعليك أن تقوم بخطوة نحو الإصلاح.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج القوس عاطفياً


هذا الأسبوع ينصحك الفلك بأن تتحكم في عصبيتك مع الأهل والأحباب والأصدقاء، والأمر يتطلّب اجتهاداً وإظهاراً لبعض الدفء من جانبك... راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتجد الكلمات المناسبة التي تعيد الهدوء إلى علاقاتك.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفياً
توقعات برج الجدي عاطفياً


من أول الأسبوع، تبدو متألقاً وفاتناً للجنس الآخر، وتنسجم ببساطة مع المحيطين بك... تعطي انطباعاً ساحراً وتترك أثراً جميلاً في النفوس وتمدّ من حولك بالقوة، لكن انتبه لأقوالك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء ولا تتسرع.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج على عاطفياً
توقعات برج الدلو عاطفياً


ينصحك الفلك بعدم الزهو وتجنّب التفاخر، وعليك أن تحرص على اللباقة. ومع ذلك، «القمر» في برجك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء يمدك بكل الجاذبية واللياقة عاطفياً واجتماعياً، ويمنحك ذلك أدوات السعادة وبإمكانك أن تسحر القلوب.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي
توقعات برج الحوت عاطفياً


من السبت إلى الإثنين، تجد دائرة من أناس مخلصين تحيط بك وتحميك. كما أن «القمر» في برجك يومَيْ الخميس والجمعة يجعلك فاتناً للجنس الآخر. مع ذلك، قاوم ميلك إلى التمرد والعناد مع من يحبونك.

اقرئي أيضًَا:

هذه الأبراج تنفصل لأتفه الأسباب

توافق برج الجوزاء في الصداقة مع الأبراج الأخرى

الأبراج التي ستتبدل حياتها نحو الأفضل في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X