فن ومشاهير /أخبار المشاهير

‎ أحلام تشعل أجواء الطائف.. ولفتات إنسانية ميّزت حفلها

أحلام من حفلها في "سوق عكاظ"
أحلام من حفلها في "سوق عكاظ"

أحيت النجمة أحلام ، في آخر ليالي عكاظ الطربية، حفلا غنائيا مميزا وسط حضور جماهيري كبير، ضمن فعاليات موسم الطائف الغنائية على مسرح عكاظ بالطائف، مساء 30 أغسطس 2019، برعاية الهيئة العامة للترفيه ومواسم السعودية والهيئة العامة للثقافة.
انطلقت الليلة الطربية الختامية لموسم الطائف، بالأغنية الشهيرة "طبيعي"، التي استهلت بها الفنانة أحلام وصلاتها الغنائية وسط ترحيب وتفاعل لافتين، ثم اسعدت الجمهور بتقديم باقة من أجمل أغانيها، مثل "ذبحك الحب، ألا يا طير، مختلف، أبرحل، هوى غيري، كلمة زعل، أنا أحبك، ظنيت بك خير"..

أحلام من حفل سوق عكاظ
أحلام من حفل سوق عكاظ


وفي منتصف الحفل الكبير، وبلفته إنسانية، تركت الفنانة أحلام المسرح ونزلت بين الجمهور للسلام على كبار السن وذوات الهمم من السيدات، ولاقى تصرفها إعجاب الكثيرين وعبروا عن ذلك على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عبر هاشتاق #احلام_في_موسم_الطائف.
"يا بختكم بمحمد بن سلمان" عبارة وجهتها أحلام للجمهور السعودي بعد أن هنأت ولي العهد محمد بن سلمان بعيد ميلاده في أول دقيقة بعد الساعة الثانية عشرة حيث يوافق عيد ميلاده يوم 31 أغسطس.

أحلام من حفل سوق عكاظ
أحلام من حفل سوق عكاظ


ثم تابعت وحيت الملك سلمان، والشعب السعودي، بكلمة "السعودية هي الإمارات.. والإمارات هي السعودية"، وتوجتها بمجموعة من الأغاني الوطنية التي تغنت بالسعودية، بجوار العلم الإماراتي.
كما عبرت الفنانة أحلام عن سعادتها بزيارة موسم الطائف، والنجاح الكبير خلال شهر كامل، وتقدمت بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الموسم على مدار الساعة، وطوال شهر أغسطس.

الفائزون بمسابقة شاعر عكاظ لـ "سيدتي": المنافسة راقية والفوز ليس سهلاً

البرنامج الثقافي لسوق عكاظ سيشمل 14 جلسة وأمسية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X