عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف ناعمة وقصيرة للعروس الرقيقة

فستان زفاف قصير من الأمام
فستان زفاف مع التطريزات والأكمام المنفوخة
فستان زفاف قصير من الدانتيل
فستان زفاف من آشي ستوديو
فستان زفاف منقوش
فستان زفاف قصير مع فتحة الظهر
فستان زفاف مع الخصر العالي والريش
فستان زفاف أنيق

فساتين الزفاف القصيرة من الخيارات غير التقليدية التي من الممكن أن تعتمدها بعض الصبايا، وبالرغم من هيمنة موضة التصميمات الطويلة، إلا أنّ فساتين العروس القصيرة يبقى لها سحرها الخاص، لاطلالة رقيقة وناعمة للصبيّة.
وبأطوال مختلفة، وتصميمات مميزة سواء كانت مطرزة أو بسيطة وناعمة، اخترنا لكِ فساتين زفاف ناعمة وقصيرة للعروس الرقيقة، لتختاري منها ما يناسبكِ.

فساتين زفاف قصيرة منفوشة للعروس المرحة

فساتين زفاف قصيرة مع الخصر العالي

فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف قصيرة


من التصميمات المميزة للفساتين القصيرة، هو أن تختاري موديلًا لافتًا للأنظار بأحد التفاصيل، كهذا الفستان مع الخصر المرفوع، وتصميم الريش المنفوش، مع الكشكشة المنفوخة، لاطلالة غاية في الأناقة.


فستان زفاف قصير لمسة ملكية

فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف قصيرة


من التصميمات الملكية التي أعجبتنا، هو هذا الفستان المطرز بالخيوط الذهبية اللامعة، قصير من الأمام وطويل من الخلف، مع موضة الأكمام المفنوخة والأكتاف المنسدلة، لاطلالة تجمع بين النمط الكلاسيكي العتيق، ولمسات عصرية مستوحاة من هذا الموسم.


فساتين زفاف قصيرة ومنفوشة

فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف قصيرة


أما إن كنتِ تفكرين في فستان زفاف أطول قليلًا، فاختاري الفساتين موضة الثمانينيات، التي كانت تعتمد على الفساتين المنفوشة التي تغطي الركبة، مع أحذية كلاسيكية مدببة، تمنح العروس لمسة أنثوية ناعمة.


فساتين زفاف قصيرة من الدانتيل

فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف قصيرة


العروس التي تبحث عن اطلالة جريئة، أو تفكر باختيار فستان زفاف ثانٍ بالحفل، فيمكنكِ التفكير بفستان الزفاف من الدانتيل الناعم، قصير جدًّا مناسب للصبايا قصيرات القامة، مع حزام الخصر، وتطريزات ورسومات على التول

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

فساتين زفاف قصيرة للعروس الجريئة

.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X