عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في الخريف: وجهات سياحية ساحرة!

الأرجنتين
اروبا
نابا
ريفيرا
شهر العسل في الخريف
شهر العسل في الخريف

لا شكّ في أنّ شهر العسل في فصل الخريف له وجهاته الخاصّة. لكن اختيار وجهة من الوجهات ليس بالأمر بالصعب، إذ بإمكانك اعتماد ما هو أفضل لك ولزوجك. سنساعدك اليوم من خلال اقتراح 5 وجهات خاصّة بفصل الخريف:

المكسيك وجهة شهر عسل عرسان 2019

1-باريس

شهر العسل في الخريف
شهر العسل في الخريف


ما من شيء أكثر رومانسيةً من تمضية شهر العسل في باريس. كانت "أودري هيبورن" على حقّ، عندما قالت: إنّ "باريس فكرة سديدة دائماً". ولكن، ما من شيء يُضاهي باريس في الخريف، حين يتراجع عدد السياح بشكل ملحوظ مقارنةً بالصيف والشتاء، حيث تُصبح الأسعار معقولة. تُقدّم باريس مروحة لا متناهية من التجارب الثقافيّة، مثل المتاحف العالمية والمرموقة والمواقع السياحية الخلابة والمطاعم والمخابز الفاخرة واللذيذة. ولكن استكشاف هذه المدينة لا يتيسّر إلا بالضياع في شوارعها الفرعيّة الضيّقة والمقاهي الحميمة والمتاجر المتخصّصة.


2-نابا وسونوما


لشهر عسل ريفيّ في هذا الخريف، لن تجدا أجمل من ريف كاليفورنيا. إنّ الخريف هو الموسم الأبرز لزيارة هذه المنطقة من الولايات المتحدة الأمريكية، لأنّ عدد السيّاح هناك يتراجع في هذه الفترة من السنة، ما يُتيح أمام الزوار الفرصة لرؤية الأماكن الجميلة والحقول عندما يقطف المزارعون العنب.


3-ريفيرا ناياريت

شهر العسل في الخريف
شهر العسل في الخريف


استمتعا بالنعيم في مرحلة ما بعد الزفاف في ريفيرا ناياريت، وهي المنطقة الواقعة على الجزء المكسيكيّ من سواحل المحيط الهادئ. تعرف المنطقة بشواطئها البيضاء الناصعة وبمياهها الزرقاء وبالممارسات الصديقة للبيئة وبحياتها البريّة المتنوّعة، فضلاً عن الكاريزما المكسيكيّة الأصيلة.


4-جزر أروبا أو بونير أو كوراساو

شهر العسل في الخريف
شهر العسل في الخريف


ابدآ حياتكما الجديدة مع بعضكما البعض تحت شمس أروبا أو بونير أو كوراساو، التي تقع في الكاريبي، حيث الطقس في الخريف رائع، بعيداً عن حزام البراكين الخطر الذي يلفّ المنطقة.


5-تشيلي والأرجنتين

شهر العسل في الخريف
شهر العسل في الخريف


ننصح كلّ ثنائي يُحبّ المغامرة بالاحتفال بهذه المناسبة السعيدة التي لا تأتي إلا مرة في العمر، بالهروب إلى هذين البلدين الرائعين في جنوب القارة الأمريكية. استكشفا مناظر باتاغونيا الطبيعية والبقع الرائعة الواقعة في أندس في مندوزا خارج سانتياغو. عند الاكتفاء بالمناظر الطبيعية، اختبري واحة بوينس آيرس العالمية. وفي أغلب الأحيان، يُشار إلى العاصمة الأرجنتينيّة بباريس جنوب أمريكا، إذ إنّها توفّر تاريخاً عريقاً ورقيّاً أوروبيّاً ولمسة لاتينية. سواء أكنت تستمتعين بشريحة لحم أرجنتينية، في مطعم ستايك محلّي، أو كنت تذهبين مع زوجك إلى مربع ليليّ للاستمتاع برقصة التانغو المفعمة بالحياة، سيجد الثنائيّ الذي يحبّ المدينة طرقاً متعددة لتغذية شغفه.

شاهدي ايضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

وجهة سياحية عربية لشهر عسل 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X