جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر كلاسيكية من النجمات

درة
مايا دياب
إيمي سمير غانم
كارمن سليمان
نانسي عجرم
إليسا
نوال الزغبي بتسريحة شعر مرفوع
يارا بتسريحة شعر كلاسيكية

تسريحات الشعر الكلاسيكية ستايل تتبعه النجمات كثيرًا، بخاصة بجلسات التصوير وباللقاءات المهمة والمهرجانات، فهي أفضل اطلالة يمكن أن يظهرن بها بالحفلات المختلفة.
وإذا كنتِ تستعدين لأيّ مناسبة وتبحثين عن تسريحة الشعر التي تلائمكِ، فإليكِ تسريحات شعر كلاسيكية، اخترناها على طريقة النجمات العرب، لتلهمكِ أفكارًا لافتة للأنظار.


تسريحة كلاسيكية مع الغرة الكثيفة على الجانبين من إليسا

إليسا
إليسا


تعتمد النجمة اللبنانية إليسا تسريحات الشعر الكلاسيكية بشكل كبير، كهذه التسريحة مع الشعر الطويل المتدرج في الطول، اعتمدته بطريقة مرتبة جدًّا بالرغم من التدرجات الكثيفة، فلم يبدُ الشعر فوضويًّا على الإطلاق، بالإضافة إلى الغرة الكثيفة على كلا الجانبين.
وتُعتبر هذه التسريحة مميزة لصاحبات الوجه الممتلىء، والمدوّر، لأنها تجعل وجهكِ يبدو أكثر نحافة.


تسريحة الشعر الطويل المنسدل للوراء من يارا

يارا
يارا


أما النجمة يارا فقد اختارت تسريحة للشعر الطويل أيضًا، لكنها أكثر بساطة، مع شعرها الطويل، إذ اختارت أن يكون بفرق من المنتصف، ومنسدلًا بالكامل للخلف، يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة مع الفساتين السواريه المميزة ذات التفاصيل من ناحية الرقبة والصدر.


تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة من كارمن سليمان

كارمن سليمان
كارمن سليمان


اعتمدت النجمة المصرية كارمن سليمان تسريحة الشعر المرفوع بكعكة صغيرة، مع الغرة الطويلة على كلا الجانبين، مناسبة للكثير من وجوه الصبايا سواء الوجه الممتلىء أو النحيف، فهذه الغرة الطويلة تخفي عيوب الوجه، وتُبرز جمالكِ.


تسريحة الشعر المتدرج المكسّر من إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم


إذا كنتِ تمتلكين شعرًا قصيرًا، فيمكنكِ اعتماد هذا اللوك من النجمة إيمي سمير غانم، مع الشعر المتكسر ولكن غير فوضوي، ليكتمل اللوك الكلاسيكي مع الفرق المائل قليلًا على أحد الجانبين، ليمنحكِ مظهرًا أكثر كثافة لشعرِك.

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

إقرئي أيضاً 

أبرز اتجاهات ألوان الشعر لخريف 2019

علاج تساقط الشعر بأفضل المكونات والمستحضرات

تسريحات للشعر الطويل بأسلوب رؤى الصبان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X