أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يقضيان «ليلة الدخلة» في المستشفى بسبب رصاصة طائشة

عروس
عروس
العريس

قضى عريس «ليلة الدخلة» داخل المستشفى بعد إصابته برصاصة طائشة استقرت في جسده خلال أعيرة نارية أطلقها أحد المدعوين أثناء حفل الزفاف أمام منزل العريس بقرية «كفور بلشاي» بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

حدثت حالة من الحزن الشديد أصابت العروس التي رفضت مغادرة المستشفى، وأصرت على البقاء بجانب زوجها بفستان الزفاف طوال الليل؛ حتى استقرت حالة العريس الصحية بخروجه من غرفة الرعاية المركزة.

وألقت الشرطة القبض على المتهم «م.ك» 33 سنة، عامل، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة؛ مدعياً أنه لم يقصد إصابة العريس محمد سمير، بل كان يحاول مجاملته أمام الجيران؛ لذلك أحضر مسدساً غير مرخص كان بحوزته وأطلق منه الرصاص إلا أنه فوجئ بإصابة العريس بعد أن أطلق قرابة 5 طلقات في الهواء وقت وصول سيارة العروسين.

وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة الإصابة الخطأ، وحيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص، واستدعت النيابة 5 من شهود العيان على الحادث، وأقروا في تحقيقات النيابة أن المتهم كان يتحرك مترجلاً على قدميه أمام سيارة العروسين، وأطلق عدة أعيرة نارية بعد نزولهما من السيارة، وهما في الطريق إلى «كوشة حفل الزفاف» فأصاب العريس برصاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X