عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف موديل 2020 تناسب إطلالتكِ الثانية بالحفل

زهير مراد
فستان زفاف مع تصميم البنطلون
فستان مكسر
فساتين زفاف بسيطة
فستان زفاف ناعم من BERTA
Lela Rose
فساتين ملونة
الفستان القصير مع الريش

أصبح الآن موضة ارتداء أكثر من فستان بحفل الزفاف الواحد، رائجة بشكل كبير بين الصبايا، فبعضهنّ يفضلن أن يظهرن بأكثر من تصميم مختلف ومميز، اعتبارًا منهنّ أنه يوم واحد في العمر، ويستحق التألق والاهتمام فيه قدر الإمكان.
وعادة ما يكون الفستان الثاني الخاص باطلالتكِ أكثر بساطة ونعومة، من فستان الاطلالة الأولى التي تظهرين به أمام الحضور وتلفتين به الأنظار.
وإن كنتِ تفكرين باعتماد أكثر من اطلالة بحفل زفافِك، فقد اخترنا لكِ فساتين زفاف موديل 2020 تناسب اطلالتكِ الثانية بالحفل.

صور فساتين زفاف للممتلئات

الفستان مع تصميم البنطلون

 

فساتين زفاف 2020
فساتين زفاف 2020


ربما تكسرين القاعدة بالكامل في اطلالتكِ الثانية بالحفل، وترتدي تصميمًا أكثر حاجة وجريئًا للغاية، كهذا الموديل من بيترا Betra مع البنطلون الشارلستون، وذيل البلزر الطويل، وحزام الخصر الذي يُبرز رشاقتكِ.


الفستان القصير مع الشراشيب

فساتين زفاف 2020
فساتين زفاف 2020


أو ربما تجربين اعتماد فستان قصير، والتي أبدع الكثير من مصممي الأزياء بفساتين زفاف 2020 بتصميمها، لتناسب فكرة الاطلالة الثانية بحفل الزفاف، وتختلف عن فستان الأساسي الطويل والمنفوش.
من الممكن أن تجربي تصميمات فساتين قصيرة كالموديل مع الشراشيب من أوسكا دو لارنتا Oscar de la Renta.


الفساتين الملونة

فساتين زفاف 2020
فساتين زفاف 2020


ستكون فكرة مختلفة أيضًا، إن اعتمدتِ تصميمًا من الفساتين الملونة، والتي برزت هي الأخرى بشكل كبير هذا الموسم، كتصميمات فيرا وانغ vera Wang مع الدانتيل الناعم، والورود المكشكشة.


فساتين بسيطة من دون أيّ تطريزات

فساتين زفاف 2020
فساتين زفاف 2020


إذا كان فستانكِ الاول يتميز بالتصميم الملكي، وبه الكثير من التطريزات، فيمكنكِ اختيار اطلالتكِ الثانية بفستان غاية في البساطة، لا سيّما من خامة الساتان الناعمة، من دون أيّ نوع من التطريزات، كالموديلات التي شاهدناها بعروض Cushnie، و Lela Rose.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

موديلات فساتين زفاف كلاسيكية 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X