أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"الخطوط السعودية" تعزي بوفاة مضيفتها وإعلان اسم الفقيدة

شهدت قضية حادث السير، الذي تعرضت له حافلة الخطوط السعودية الخاصة بنقل المضيفات خلال توجهها إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، تطوراً جديداً، إذ تم الإعلان عن اسم المضيفة التي توفيت جرَّاء الحادث، وهي التونسية خولة زيمزري.

كذلك، كشف مركز التواصل الخاص بـ "الخطوط السعودية" عبر تغريدة في موقع تويتر عن قيام المهندس صالح الجاسر، المدير العام للخطوط السعودية، بتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيدة، إضافة إلى الاطمئنان على صحة المضيفات اللاتي يتلقين العلاج في المستشفى، متمنياً لهن الشفاء العاجل.

من جانبها، قدَّمت شركة الطيران المدني القابضة العزاء بالفقيدة من خلال تغريدة في حسابها الرسمي بتويتر، كاتبةً: "رحم الله الفقيدة، وأسكنها فسيح جناته. نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى جميع منسوبي الخطوط السعودية وذوي الفقيدة، ونتمنى الشفاء العاجل لبقية الزميلات المصابات".

أيضاً، قدمت شركة الساعي لهندسة وصناعة الطيران التعازي في الفقيدة، قائلةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون. نتقدم بأحر التعازي إلى زملائنا في الخطوط السعودية وذوي الفقيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها جنات النعيم".

وعبَّرت شركة مطارات الرياض، المسؤولة عن تشغيل مطار الملك خالد الدولي، عن حزنها وأسفها الشديد لوفاة المضيفة، وذلك عبر تغريدة في حسابها الرسمي بتويتر، قالت فيها: "ببالغ الأسى والحزن، تتقدم شركة مطارات الرياض بأحر التعازي وصادق المواساة إلى كافة منسوبي الخطوط السعودية وذوي الفقيدة، سائلين المولى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، كما نتمنى الشفاء العاجل لباقي المصابات".

يذكر أن الحافلة تعرضت إلى حادث أثناء توجهها إلى مطار الملك خالد الدولي، حيث أسفر عن وفاة مضيفة، وإصابة 11 أخريات بينهن حالات حرجة، وتم نقلهن إلى المستشفى للعلاج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X