فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد الهجوم عليها.. ريهام سعيد: "أنا مريضة بالسمنة"

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بمقطع ظهرت من خلاله لتوضح حقيقة تصريحاتها تجاه أصحاب السمنة المفرطة في مصر، وعلقت على الفيديو، وقالت:  "الفنان محمود حميدة جرحني بس فوّقني، والناس اللي بتاخد جزء من كلامي شوفوا الفيديو كله".

وقالت ريهام سعيد في المقطع الذي نشرته، إنها مريضة بالسمنة وقد عانت هذا المرض لفترات طويلة، إلى أن قررت أن تواجه هذا المرض وتخفّض الكثير من وزنها، بعد أن وجّه لها الفنان محمود حميدة كلمات قاسية وجارحه عن وزنها الزائد، أثناء مشاركتها معه في إحدى المسرحيات، وكان هذا الدافع في اتخاذها قرار فقدان وزنها .

وأضافت ريهام سعيد أنّ تصريحاتها ضد أصحاب السمنة المفرطة، قد فُهمت بشكل خاطئ وتم اقتطاعها من الحلقة التي قدمتها خلال الأيام الماضية لمكافحة السمنة، والتي قدمت من خلالها الكثير من النصائح لفقدان الوزن .

ووصفت ريهام سعيد منتقديها بأنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية، الذين رفضوا دعمها لحملة مكافحة السمنة استجابة لمبادرة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي أكد أكثر من مرة على اهتمام المصريين بحالتهم الصحية .

وأنهت  حديثها قائلة إنها مستمرة في ما تقوم به، ولن تضع في اعتبارها أيّ انتقادات لأنها مؤمنة بما تقدّم ، وطالبت جمهورها ومحبيها بالتحقق من صحة التصريحات التي انتشرت مؤخرًا، حتى لا يقعوا في فخ الاخبار المغلوظة.

من ناحية أخرى تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لانتقادات شديدة وبالغة، بعد أن وصفت أصحاب السمنة المفرطه بمصر بأنهم "عالة" على الدولة المصرية كما تردد، وطالب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتحقيق معها في ما قالت .

 


 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X