لايف ستايل /تكنولوجيا

ساعات ذكية بمواصفات خارقة

ساعات ذكية بمواصفات خارقة
موتوريلا موتو اكتف
كوكو وتش
شاومي باند 2
شاومي باند 3

لم تعد الساعات لها استخدام وحيد هو التعرف إلى الوقت؛ فقد ظهرت الساعات الذكية التي ترتبط مع الهاتف، والأجهزة الذكية الأخرى، ويشهد مجال إنتاج الساعات الذكية منافسة شرسة من شركات التكنولوجيا حول العالم، ولكن رغم غلاء أسعارها فإن هناك بعض الساعات الذكية الرخيصة نسبية نستعرضها لكم في الآتي:


شاومي باند 2

ساعة شاومي باند 2 تعدّ من أكثر الساعات الذكية رواجًا في العالم بفضل سعرها المنخفض الذي يبلغ 17 دولارًا

تُعد ساعة شاومي باند 2 من أكثر الساعات الذكية رواجًا في العالم، بفضل سعرها المنخفض الذي يبلغ 17 دولارًا، بالإضافة إلى أنها من تصنيع العملاق الصيني شاومي الذي يعرف بمواصفات منتجاته المميزة ورخيصة السعر، مقارنة بأسعار شركات إنتاج الأجهزة الذكية الأخرى.
وتملك الساعة الذكية عداد الخطى المحسنة، وبطارية سعتها 70 مللي أمبير، يمكنها أن تعمل لمدة 20 يوماً بشحنة، وعرض إشعارات بداية للرسائل النصية والمكالمات والتطبيقات، إلى جانب قدرتها على مراقبة معدل ضربات القلب وخطواتك وأنماط النوم.


شاومي باند 3

تتميز منتجات شركة شاومي الصينية كافة بأسعارها التي لا تُنافَس، في حين تقدم المميزات والخدمات نفسها التي تقدمها الشركات التكنولوجية الأخرى، فيمكنك أن تحصل على ساعتها الشهيرة شاومي باند 3 مقابل 30 دولارًا لإصدارها الذي يدعم NFC؛ لتحصل على لقب أرخص ساعة ذكية في العالم لعام 2019.
وتملك شاومي باند 3 شاشة OLED كبيرة الحجم بدقة 128 في 80، وبحجم 0.78 بوصة، تملك الوصول لإشعاراتك الخاصة بالأجهزة الذكية وتحديثات الطقس، فضلًا عن قدرتها على ملائمة المعلومات على الشاشة، الأكثر استجابة التي تعمل باللمس، وزر خاص يمكنك من العودة تلقائيًّا إلى الشاشة الرئيسة.


كوكو وتش


تتميز ساعة كوكو وتش بالتحكم في الأغاني عن طريق اللمس، وبقدرتها على التقاط الصور عن طريق التزامن مع هاتفك الذكي، وستكون خيارًا مثاليًّا لمحبي الأغاني والموسيقي. وتُباع بسعر 150 دولارًا أمريكيًّا.


موتوريلا موتو اكتف

ساعة من إنتاج شركة موتوريلا الشهيرة، ومناسبة أكثر للشباب صغار السن ومحبي وممارسي الرياضة

 


ساعة من إنتاج شركة موتوريلا الشهيرة، ومناسبة أكثر للشباب صغار السن ومحبي وممارسي الرياضة، وهي مقاومة للماء. تحتوي الساعة على مسجل موسيقى، وتصميم عملي للغاية، وتُباع بسعر 200 دولار أمريكي.

شاهدوا أيضاً:اتيكيت استخدام مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X