أزياء /اكسسوارات

موديلات حقائب مثالية للجامعة والموسم الدراسي

حقائب الظهر مثالية للجامعة
اختاري للجامعة موديلات حقائب يد عملية وأنيقج
MARNI حقيبة يد ملونة من
STELLA MCCARTNEY حقيبة كتف من
حقيبة يد من TOM FORD
Balenciaga حقيبة ظهر باللون الفوشيا من
Christian Louboutin حقيبة ظهر من
اختاري حقائب يد بتصاميم عصرية
حقائب كتف
حقائب كتف عملية وأنيقة من الجلد
حقيبة كتف من Valentino
تصاميم حقائب يد عملية هذا الموسم
CHLOÉ حقيبة كتف من
موديلات مميزة من حقائب الظهر
Off-White حقيبة يد من
حقائب الكتف أنيقة وعملية
حقائب ظهر
حقائب يد
اعتمدي موديلات حقائب كتف عصرية للجامعة
اختاري حقائب كتف بأحجام عملية
Gucci حقيبة ظهر من
اعتمدي تصاميم شبابية من حقائب الظهر
LOEWE حقيبة يد من

اقترب الموسم الدراسي الجديد والكثيرات من الشابات وبخاصة الجامعيات، بدأن تحضير خزائنهنّ لاستقبال العام الدارسي، وشراء الملابس الملائمة والاكسسوارات اللازمة من حقائب وأحذية وغيرها، لا سيّما وأنّ الشابات في هذا السن يكنّ حريصات جدًّا على أناقتهنّ، وعلى تنسيق الاطلالات العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة، ولهذا قمنا نحن اليوم باختيار أجمل موديلات شنط يد مثالية للجامعة، وقد تنوعت الخيارات بين حقائب الظهر وشنط الكتف، والتصميمات العملية الكبيرة التي تُحمل باليد، شاهدي الموديلات واختاري الأنسب لكِ.


حقائب للظهر موضة هذا الموسم

 

حقائب ظهر
حقائب ظهر


حقائب الظهر أو كما تسمى بالـ Backpack، إحدى أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، ولهذا فهي خيار مثالي بالنسبة للجامعيات، لا سيّما وأنها توفر الراحة من ناحية حملها على الظهر، وتوحي بالعصرية من ناحية ألوانها المتنوعة وتصميماتها اللافتة، وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من “بالنسياغا” Balenciaga، و”غوتشي” Gucci، و”كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin.


حقائب يد رحبة وأنيقة

حقائب يد
حقائب يد



من الخيارات المميزة والعملية للجامعيات، هي حقائب اليد أو كما تسمى بالـ Tote Bag، والتي تكون أحجامها بشكل عام بين المتوسط والكبير، وتكون رحبة من الداخل بحيث تتسع لاحتياجات اليوم كافة، لها مقبض علوي لتُحمل منه باليد، وتصميماتها هذه الموسم كانت متنوعة ومميزة، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “توم فورد” Tom Ford، و”لويفي” Loewe.
 


حقائب الكتف أناقة وعملية

حقائب كتف
حقائب كتف



أما حقائب الكتف أو كما تسمى بالـ Shoulder bags، فهي الخيار المفضل بالنسبة لمعظم النساء بمن فيهنّ الجامعيات، حيث إنها تجمع بين الأناقة والعملية، من الممكن تعليقها على الكتف أو حملها بأسلوب الـ cross body، وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من “فالنتينو” Valentino، و”كلوي” Chloe.

موديلات حقائب مثالية للجامعة والموسم الدراسي، شاهدي أجمل التصميمات التي اخترناها لكِ من أحدث الإصدارات، وانتقي الموديل الذي يناسبكِ.

شاهدي أيضاً:حقائب القش لسفراتك هذا الصيف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X