فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: غادة عبد الرازق تطلق جلسة تصوير مدهشة

غادة عبد الرازق من جلسة تصوير الثانية
غادة عبد الرازق ترد على تعليقات أكدت أنها فقدت جمالها
غادة عبد الرازق بفستان قصير من جلسة تصوير الثانية
غادة عبد الرازق في حديقة الورود من جلسة تصوير الثانية
غادة عبد الرازق تطلب من منتقديها الصمت
غادة عبد الرازق من جلسة تصوير الأولى
غادة عبد الرازق ببدلة كاملة من جلسة تصوير الأولى
غادة عبد الرازق قضت عطلتها الصيفية مع أحفادها

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق أنظار عشاق مواقع التواصل الاجتماعي، طوال ليل أمس بعدما أطلقت 6 صور من جلستي تصوير الأولى بفستان قصير من كواليس عطلتها الصيفية، وظهرت في الثانية ببدلة كاملة، واستعادت فيهم تألقها القديم، ليتساءل متابعوها كيف تحافظ على جمالها وهي بهذا العمر.

غادة أطلقت جلسة التصوير الأولى بعد نشر عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس عطلتها الصيفية مع أحفادها عبر حسابها بموقع إنستقرام وتلقت تعليقات عليها تشير إلى ظهور ملامح الزمن بوضوح على وجهها، وجاءت الجلسة لتؤكد أنها لا زالت تحتفظ بجانب كبير من جمالها، وأن صور عطلتها تم التقاطها بطريقة عفوية وبدون مكياج.

جلسة التصوير الثانية خطفت أنظار نجمات الفن وانتشرت القلوب الحمراء في تعليقات هند صبري وفيفي عبده وعبير منير والمطربة الشعبية بوسي وجاءت التعليقات كلها لتشيد بجمال الإطلالة واحتشامها بنفس الوقت.

 

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق الدرامية كان مسلسل "حدوتة مرة" والذى تم عرضه فى ماراثون دراما رمضان الماضى، ودارت أحداثه حول امرأة تُدعى "مُرة" تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

 

وشارك في بطولة المسلسل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض، وإخراج ياسمين أحمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X