فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: أحمد الفيشاوي يكشف عن حملة للتفريق بينه وبين ابنته

أحمد الفيشاوي يؤكد أن ابنته سافرت بالغش والتدليس
لينا وجهت رسائل حزينة إلى والدها أحمد الفيشاوي
لينا حصلت على حكم بحبس والدها أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي يدعي وجود حملة ممنهجة للتفريق بينه وبين ابنته
أحمد الفيشاوي اتهم والدة ابنته بالهرب من مصر
أحمد الفيشاوي يؤكد ان والدة لينا هاربة من حكم بالحبس
لينا أحمد الفيشاوي مع والدتها هند الحناوي
لينا عبرت عن محبتها الكبيرة لجدها فاروق الفيشاوي
لينا مع فاروق الفيشاوي وسمية الألفي

في أول رد فعل على الرسائل المتتالية من إبنته لينا كشف الفنان أحمد الفيشاوي موقفه القانوني من قضية ابنته لينا بعد صدور حكم بحبسه شهرا لعدم سداد النفقة وأكد خلال بيان نشره عبر حسابه على إنستقرام، أن سفر الصغيرة إلى لندن حدث بالتحايل والتدليس من والدتها وأن هناك حملة ممنهجة من الأم والجدة للتفريق بينه وبين ابنته.

 

 أحمد نشر مقطعا مصورا يتضمن بيانا رسميا صادر عن مكتب الفايز لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية الذي يتولى مهمة الدفاع عنه، وتضمن نص البيان: بخصوص موضوع الفنان أحمد الفيشاوي، والرد على كافة الأقاويل والادعاءات وتوضيح الموقف القانوني وما تعرض له من الخصمة هند الحناوي التي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته إلى إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وايهامه انها تسافر بابنته لتعليمها في حين انها تهرب من تنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس لانها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرا وفي حالة سكر بين".

وتابع: والخصمة المتدخلة دكتورة سلوى عبد الباقي والدة هند التواطئ فيما بينهما للأضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا وحرمان كلاهما من الأخر على نحو ممنهج حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية.

 

وأغلق أحمد الفيشاوي خاصية التعليق أمام جمهوره منعا للتعليقات المسيئة، خاصة وأن أغلب متابعيه تأثروا برسائل ابنته لينا الحزينة من والدها وقصائدها إلى جدها فاروق الفيشاوي.

يذكر أن محكمة الأسرة بالخليفة أصدرت حكما قضائيا بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي بالحبس شهرا لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا لمدة سنة، وأكد شعبان سعيد محامي لينا ابنة أحمد الفيشاوي انه أقام دعوى وكيلا عن هند الحناوي مطلقة احمد الفيشاوي أمام المحكمة للمطالبة بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع احمد الفيشاوي عن سدادها لمدة سنة.

 

وأضاف ان حكم حبس الفنان أحمد الفيشاوي نهائي ولا يمكن الطعن عليه ولا يوجد خيار إمامه إلا الدفع أو الحبس.

 

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن إلا أن والدها أحمد الفيشاوي أقام دعوى قضائية ضد الأخيرة اتهمها فيها بالإهمال في رعاية الأولى والزواج من آخر وطلب إسقاط الحضانة عنها لصالح والدته سمية الألفي ولكن الجدة لأم تدخلت في الدعوى ونجحت في الحصول على حكم قضائي بضم لينا إلى حضانتها، وعلى الفور أقام أحمد دعوى رؤية طلب فيها منع ابنته من السفر، وهو ما تسبب في غياب لينا عن حضور مراسم عزاء جدها فاروق الفيشاوي حيث تم تهديدها بعدم القدرة على مغادرة مصر واستكمال دراستها في لندن.

 

أحمد واجه عقب صدور الحكم شائعة قوية أـكدت مغادرته البلاد فور صدور قرار المحكمة، ولكنه نشر صورة جديدة له برفقة زوجته ندى الكامل وظهر الفيشاوي وهو متكئ على زوجته داخل الطائرة أثناء عودتهم من رحلتهما بالخارج وعلق قائلا: أثناء عودتي إلى بلدي مصر مع رفيقة دربي زوجتي وأعدكم بالعمل بجد أكبر عشر مرات للحفاظ على تراث والدي. شعور قوي وجاهز بدعم من زوجتي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X