عروس سيدتي /اناقة العروسين

فستان أم العروس من وحي النجمات

فستان يناسب أم العروس من أنغام بتوقيع يوسف الجسمي
انغام بفستان بيبي بلو من زياد نكد
فستان من لابورجوازي من أصالة
فستان من نيكولا جبران من أصالة لأم العروس
نجوى كرم
نوال الزغبي بفستان أسود من لابورجوازي
فستان لأم العروس على طريقة نجوى كرم

يقع على عاتق أم العروس دور مهم وكبير في حفل زفاف ابنتها، لهذا فاطلالتها لا تقل أهمية عن اطلالة ابنتها، فهي تحتاج أيضًا إلى الظهور بأجمل الفساتين كالنجمات.
ولن نذهب بعيدًا، فقد اخترنا لكِ أجمل فساتين النجمات العربيات، لتستوحي منهنّ أفكارًا مناسبة لاطلالتكِ بأهم يوم في حياة ابنتِك، بحفل زفافها.

صور ملك قورة بالملابس الكاجوال

فستان بألوان شبابية من نجوى كرم


 

نجوى كرم
نجوى كرم

إن كنتِ تبحثين عن اطلالة مختلفة ومميزة، وبها لمسة شبابية، إليكِ هذا الفستان مع الألوان المبهجة على طريقة النجمة نجوى كرم، مغطى بطبقة بسيطة من التول الشفاف الأسود، أضاف لمسة كلاسيكية للفستان.


فستان مطرز بالكامل مع أكمام طويلة من أحلام


 

أحلام
أحلام

أو جربي اللمسات المطرزة والبراقة على طريقة النجمة أحلام، بهذا الفستان البنفسجي الفوشي من توقيع زهير مراد، مع حزام الخصر، مناسب للأمهات الممتلئات، ومحتشم كذلك يخفي عيوب القوام.

 

فستان مطرز بأحجار اللؤلؤ ملائكي على طريقة أنغام


 

انغام
أنغام

إن كنتِ تميلين إلى الحصول على اطلالة ملائكية ساحرة، فإليكِ هذا التصميم من النجمة أنغام، مطرز باحجار اللؤلؤ، بالإضافة إلى لونه الوردي المخملي، مع حزام الخصر، محتشم أيضًا، مع لمسة من الأكمام الشفافة لاطلالة أنثوية.


تألقي بالأسود الفخم على طريقة نوال الزغبي
 

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

 

إن كنتِ تحبين اللمسات الفخمة لاطلالتكِ، جربي هذا الفستان الأسود المطرز بلمسة براقة من النجمة نوال الزغبي، بتوقيع دار لابورجوازي، المميز به أنه منفوش قليلًا، لهذا ستشعرين بالراحة وأنتِ تتحركين، وكذلك مناسب للكثير من أجسام الأمهات، تحديدًا المملتئة نسبيًّا.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

إطلالات نجوى كرم بفساتين السهرة دليلك لأرقى الخيارات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X