عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين خطوبة لعام 2020 بألوان وردية

Iris van Herpen
فستان خطوبة منسدل الأكتاف
Ronald van der Kemp
Ronald van der Kemp
فستان معرق بالورود
Ralph & Russo
Giambattista Valli
Giambattista Valli
فستان باللون الروز الوردي
Givenchy
فستان مع حزام الخصر منقط

الألوان الوردية تعبّر كثيرًا عن جمال وأنوثة الصبايا، بدرجاتها المختلفة كالروز والفوشي وصولًا إلى الأحمر، وهو ما قد يفسر لماذا كل هذه الألوان موجودة بخزانة أيّ صبيّة.
وقد يفسر أيضًا أنها فرصة مناسبة لتعتمدي إحداها بحفل خطوبتِك، لاطلالة غاية في الأنوثة بحفلكِ المميز. واليوم اخترنا لكِ فساتين خطوبة لعام 2020 من مجموعة كوتور، لتختاري فستانكِ الوردي الأمثل.

فساتين خطوبة بألوان داكنة تخفي عيوب الجسم

الفستان الوردي المفنوش من طبقات التول


 

فساتين خطوبة 2020
فساتين خطوبة 2020

يمكنكِ اختيار هذا الفستان المنفوش من التول بالكامل، على شكل طبقي، لافت للأنظار مع لونه الروز الهادىء، أنيق وجذاب، من مجموعة Giambattista Valli غامباتيستا فالي، مع حزام خصر باللون الأسود، ليُبرز تفاصيل شكل الجسم قليلًا.

 


فستان روز بكتف واحدة


 

فساتين خطوبة 2020
فساتين خطوبة 2020

للصبايا النحيفات، من الممكن أن تجربي هذا الفستان من Ronald van der Kemp، مع صيحة الكتف الواحدة، منسدل قليلًا مستوحى من فساتين أميرات اليونان قديمًا، والمميز به أنه يمنح بعض الوزن لمظهركِ لتبدي بشكل أفضل.


فساتين معرقة بالورود بأكمام طويلة


 

فساتين خطوبة 2020
فساتين خطوبة 2020

 

من الممكن أن تعتمدي الفساتين الوردية بطريقة مباشرة، بأن تختاريها مع رسومات الورود، كالفستان من Ralph & Russo، مع الأكمام الطويلة والتصميم الطبقي، مناسب للصبايا قصيرات القامة والمملتلئات نسبيًّا.


فستان فوشي بسيط من دون تطريزات


 

فساتين خطوبة 2020
فساتين خطوبة 2020

إذا كان كل ما ترغبين به بفستان خطوبتكِ هو أن تعتمدي درجة مميزة من الألوان الوردية، فهذا هو فستانكِ الأنسب من جيفنشي Givenchy، من دون أكمام منفوش قليلًا، بلمسة لامعة، من الممكن أن تعتمدي معه أحمر شفاه بالدرجة نفسها لاطلالة لافتة، وترك شعركِ منسدلًا لا أكثر.

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

فساتين خطوبة للمحجبات 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X