أزياء /ملابس المحجبات

أزياء حليمة عدن بين العصرية والاحتشام

حليمة عدن
عصرية حليمة عدن
حليمة عدن بالبوركيني
حليمة بالأبيض والدنيم
حليمة عدن على الشاطىء
أناقة حليمة عدن
حليمة عدن بإطلالة أنيقة
حليمة بفستان مميز
حليمة عدن تتألق بالأصفر
عارضة الأزياء حليمة عدن
حليمة عدن بإطلالة عصرية ومحافظة
حليمة عدن بفستان سهرة
حليمة عدن بالبوركيني خلال عرض أزياء
حليمة عدن بالتنورة
الصومالية حليمة عدن
حليمة عدن تحافظ على الاحتشام

نجحت حليمة عدن Halima Aden ، الأمريكية من أصل صومالي، وهي أول عارضة أزياء محجبة، بلفت أنظار العالم نحوها، بعد أن جذبت بجدارتها أهم دور الأزياء العالمية إليها.
واللافت أنّ الشهرة العالمية التي حصدتها حليمة، لم تجعلها تتخلّى عن تمسكها بالحجاب والتعاليم الإسلامية في أزيائها، بل على العكس أبدعت في طرق تنسيق اطلالاتها، حيث جمعت بطريقة ذكية بين الأسلوب المحتشم والمحافظ مع العصرية الشبابية.
وفي وقت قصير جدًّا أصبحت حليمة بولند مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من الشابات المحجبات حول العالم اللواتي يعشقن الموضة، لذلك جمعنا لكِ سيدتي بعض اطلالات عارضة الأزياء العصرية والمحتشمة، كي تختاري منها ما يتناسب مع ذوقكِ وتستوحي اطلالاتكِ لتكوني متألقة دائمًا.


أزياء حليمة عدن

حليمة عدن بإطلالة عصرية ومحافظة
حليمة عدن بإطلالة عصرية ومحافظة


تنوع حليمة عدن كثيرًا في الأزياء والألوان التي تختارها، إنما تبقى دائمًا ضمن إطار العصرية، ونظرة خاطفة على حسابها الرسمي في انستقرام، تثبت أنّ حليمة المحجبة تنافس، بل وتتفوق على أهم عارضات الأزياء في العالم.
وتُظهر الصور أنّ حليمة لا تلتزم بأزياء معينة كونها محجبة، بل تلجأ إلى التنويع بين الفساتين اليومية وفساتين السهرة والتنانير مع التوبات، إضافة إلى البدلات النسائية والدنيم والقفطان، وحتى الملابس التقليدية لبلدها الأصل الذي يتأثر بالثقافة الأفريقية.



حجاب حليمة عدن

عصرية حليمة عدن
عصرية حليمة عدن


ما يميز حجاب حليمة عدن هو البساطة والنعومة، حيث إنها تعتمد في أغلب الأوقات لفات حجاب بسيطة غير معقدة، تُبرز جمال ملامحها ولون بشرتها، وفي الوقت عينه تختار لفات حجاب مختلفة وغريبة من وقت لآخر بحسب المناسبات التي تقصدها.


البوركيني

حليمة عدن بالبوركيني خلال عرض أزياء
حليمة عدن بالبوركيني خلال عرض أزياء


لم يقتصر ظهور حليمة عدن بالبوركيني على الشاطىء فقط، بل افتتحت مدرج عرض الأزياء الخاص بالمايوهات بميامي 2019، مرتدية بوركيني باللون الفضي مع طباعة الأزهار الملونة بجملة مطبوعة علي الأكمام، تقول: لا تغيّر نفسك، غيّر اللعبة، صمّمته سينثيا رولي، وهي بذلك تتحدى كل قرارات حظر البوركيني، وتثبت أنّ أيقونة في أزياء الحجاب.

شاهدي اطلالات عارضة الأزياء حليمة عدن في صور اخترناها لكِ، واستوحي منها ما يتناسب وذوقكِ.

شاهدي أيضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X