أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

دخلت المستشفى لتفتيت حصوات فخرجت بثلاثة توائم

التوائم الثلاثة
الأم ترضع أحد التوائم
الأم وتوائمها
أحد التوائم
الأم

دخلت أم مستشفى اعتقاداً منها أنها تعاني من حصوات في الكلى، ولكنها فوجئت بأنها حامل في ثلاثة توائم وعلى وشك الولادة، مما أصابها بحالة من الفرح والسعادة.

وبحسب موقع «ميرور» لم يكن لدى «دانيت جليتز»، وهي من ستورجيس في ساوث داكوتا بالولايات المتحدة، أي فكرة عن أنها حامل؛ لأنها لم تشعر بأي حركة ولم تواجه أي غثيان طوال فترة حملها.. لكنها في اليوم السابق لولادتها ظلت تعاني من ألم شديد في ظهرها وجنبها جعلها غير قادرة على الحركة، فكل ما فعلته هو البقاء في السرير والبكاء.

وفي صباح اليوم التالي توجهت للمستشفى ظناً منها أن ما تعانى منه هو ألم في الكلى، بسبب وجود حصوات فيها، لكن بعد أن قام الأطباء بالكشف الطبي عليها، أخبروها أنها حامل في توأم في الأسبوع الـ 34 وأنها لابد أن تلد في الحال على الرغم من التوقيت المبكر للولادة.

وأثناء الولادة كانت المفاجأة الثانية لدى «دانيت» أنها ليست حاملاً فى توأم بل في ثلاثة، مما أدهش الأطباء أيضاً لأنهم لم يروا الطفل الثالث في الأشعة التليفزيونية قبل الولادة.

أخبرت «دانيت» وسائل الإعلام أنها لا تصدق أبداً ما جرى لها، تحمل بدون أن تعرف لمدة 34 أسبوعاً حتى الولادة، وعند الولادة تتفاجأ بثلاثة أطفال، وتلد بشكل طبيعي في أربع دقائق دون الحاجة لولادة قيصرية.. وتقول: «لا أستطيع أن أصدق ذلك، ما زلنا جميعاً في حالة صدمة.. وُلدوا في غضون أربع دقائق وكان وزن كل منهم حوالي أربعة أرطال».

كان لدى دانيت وزوجها «أوستن» فتاتان تُدعيان «بلاز» و«جيبسى» وصبي يُدعى «نيكي».


قامت صديقة لـ«دانيت» بإعداد صفحة على الإنترنت لجمع التبرعات لمساعدة الزوجين على شراء مستلزمات الأطفال وبالفعل تم جمع 727 جنيهاً إسترلينياً.

لم تكشف «دانيت» أو زوجها عن أسماء الأطفال حتى الآن أو نوعهم لوسائل الإعلام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X