أزياء /ملابس المحجبات

فساتين ساتان ناعمة للمحجبات من الفاشينيستا

منة السوني
فستان من الساتان باللون الأصفر من دينا رزق
فساتين ساتان من ماريا عليا
فستان بسيط وهاديء من لينا أسعد
فستان ساتان مع التول المنفوش من لينا أسعد
علا عبد الحميد
فستان من الساتان المزركش من عائشة كامل
علا عبد الحميد بفستان من الساتان
سمر سليم بفستان ناعم ساتان
الفاشنيستا نوران خليفة بفستان لامع مع التول

الفساتين الساتان الناعمة تضيف للصبيّة مظهرًا أنثويًّا وناعمًا بشكل كبير، فهذه الخامة مع لمساتها اللامعة تنسدل بطريقة مخملية لتُبرز جمال الفتيات، لهذا تبحث الصبايا عن موديلات مختلفة وأنيقة من موديلات هذه الفساتين لتتألقن بها في اطلالاتهنّ المختلفة.
وبالنسبة للصبايا المحجبات، هناك الكثير من موديلات الفساتين الساتان الناعمة التي يمكن اعتمادها، حتى المكشوفة منها، أصبح يمكنكِ بتنسيق بسيط وسهل ارتداؤها بكل ثقة.


فستان زهري من الساتان الناعم لسهرات الصيف

فستان زهري من الساتان الناعم لسهرات الصيف


خامة الساتان بالرغم من نعومتها وجمالها، إلا أنها من الأقمشة المتعبة قليلًا، والتي من الممكن أن تُبرز عيوب القوام، لهذا إن كنتِ من الممتلئات نسبيًّا، جربي دائمًا اعتماد الخامات الواسعة والمنسدلة منها.
فهذا الفستان من مدونة الموضة سمر البيسي مع اللون البينك الفاتح، والأكمام الطويلة المنسدلة، غاية في الأناقة، وسوف يخفي عيوب الجسم قليلًا، وما أعجبنا هو اختيارها للتوب الأبيض القطني لتغلق فتحة الصدر الكبيرة للفستان.
هذه القطعة أنيقة ومنعشة لسهراتكِ في الصيف، مع الحجاب الأبيض والسليبر المفتوح، ومزيد من اكسسوارات الرقبة التي تزين التوب من ناحية الصدر.

 

فستان ساتان ناعم بعقدة من الخصر

فستان ساتان ناعم بعقدة من الخصر



أما إذا كنتِ تتمتعين بقوام ممشوق، فجربي هذا الفستان المميز من الفاشينيستا ماريا عليا، بلوني الأبيض الثلجي، والبيج اللامع، بربطة قوية من ناحية الخصر، تُبرز جمالكِ نسقت معه توب بيج، وطرحة نود فاتحة، وبوت الساق الطويل، هذه القطعة مميزة لمناسباتكِ المختلفة بالمساء، ويمكنكِ معها اعتماد الصندل المفتوح مع الكعب الأنثوي لرشاقة أكثر.



فستان طويل من الساتان مع الكارديغان الطويل

فستان طويل من الساتان مع الكارديغان الطويل



إذا كان فستانكِ بسيطًا للغاية أو ضيّقًا نسبيًّا، لِمَ لا تجربين معه الكارديغان الطويل، كالذي اعتمدته مدونة الموضة لينا أسعد.
اختارت لينا فستانًا طويلًا باللون السومون مع فتحة الساق الجانبية، لهذا نسقت معه بنطلون ليكرا، والكارديغان الطويل الأبيض، ليضيف لمسة أكثر نعومة للفستان، مع حقيبة اليد البيضاء.

 

الفستان الساتان مع التول المفنوش

الفستان الساتان مع التول المفنوش


هذا الموديل مناسب للحفلات الكبيرة، ستلفتين به الأنظار، وستشعرين بالراحة أيضًا والثقة، مع الأكمام الطويلة للفستان، وطبقة التول من الخلف، كذيل طويل، لاطلالة ناعمة كالأميرات.

شاهدي أيضاً:5 نصائح لاختيار ملابس ضد الحر

 

اقرأ أيضا:

مكياج محجبات على طريقة حليمة عدن

الكارديغان الطويل قطعة لا تتخلى عنها مدوّنات الموضة المحجبات

أزياء محجبات للسفر من تيم الفلاسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X