فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عباس النوري : تيم حسن أكبر من الهيبة وباسل خياط قدم شخصيات خطيرة

عباس النوري
عباس النوري
عباس النوري
عباس النوري
عباس النوري
عباس النوري

قال النجم السوري عباس النوري أن المسلسلات المشتركة هي موضوع إعلاني بحت وتناسب المزاج الحالي فلا يوجد شخصية سورية في الأعمال المشتركة حققت مصداقية حقيقية لدى الجمهور وتركت أثراً أو انطباعاً مستمراً في الذاكرة بل صورة نمطية .
وأضاف النوري في مقابلة لبرنامج " مع الكبار " على إذاعة صوت الشباب : أيضاً أعطني شخصية لبنانية هؤلاء موديلات تشبه حكايات عبير وبالتالي أرى هذه الدراما هي ميديا لا تقدم للفن ولا تمتحنه بشيء على الإطلاق ".
وفي رده على سؤال مقدم البرنامج الزميل يامن ديب حول إذا ما كانت الدراما المشتركة هي حالة صحية لجهة حصر البطولة بـ " جكل " ( نجم سوري وسيم ) و ما أسماه " موديل " لبنانية مثلما حصل في " الهيبة .. الحصاد " ( تيم وسيرين ) أو " الكاتب ( باسل ودانيلا ) أو " خمسة ونص " ( قصي ونادين ) قال نجم مسلسل " الاجتياح " : لم أحب هذه المعادلة ولا أريد أن أتحدث بهذا المنطق " الموديل و الجكل " ولكن هؤلاء النجوم السوريين الشباب الذين نحبهم فإني أحزن عليهم لأني لا أرى قيمتهم هنا وعلى الرغم من أنهم يحصدون جماهيرية كبيرة جداً ولكن هذا ليس معياراً ".

عباس النوري
عباس النوري


وتابع النوري متسائلا ً : " تيم حسن في الهيبة .. لا .. تيم حسن هو "الملك فاروق " و " الانتظار " و " أسعد الوراق " وقدم تجارب جميلة ومميزة هو نفسه يعرف كم أحبها وكم استمتع بالعمل عليها وتحضيرها و أدائها أما باقي ما تبقى فهو برأيي سوق تلفزيوني وإعلان له أفاق كبيرة تعبر عن نجاحه وحضوره و أنا شخصياً أتشرف بنجاح تيم و أتمنى أن ينجح أكثر و أكثر ".
أما عن باسل خياط فأضاف النوري : " هذا نجم مهم وطاقة كبيرة جداً وقدم شخصيات مهمة وخطيرة وبرأيي هو شخص استطاع أن يكرس نفسه على الشاشة المصرية وسط النجوم الكبار و الماكينة الاعلامية المصرية وكذلك الأمر بالنسبة لقصي خولي فهؤلاء نجوم مهمين .
وعلى الصعيد الفني لم يعلن عباس عن مشاريعه للموسم الدرامي المقبل حيث ان هناك أكثر من خيار يدرسه النوري .

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة بسمة بوسيل ومي عمر
بعد نجوى كرم .. نانسي عجرم تتعرض للسرقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X