فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: ياسمين عبد العزيز تتعرض لانتقادات حادة بسبب "الفوتوشوب" والجمهور ينصحها بعدم تقليد ريهام حجاج

ياسمين عبد العزيز تتلقى تعليقات صادمة على أحدث صورها
هل تغيرت ملامح ياسمين عبد العزيز في هذه الصورة؟
ياسمين عبد العزيز من نفس جلسة التصوير
الجمهور يرفض تقليد ياسمين لضرتها ريهام حجاج
انتقادات متلاحقة بسبب الإسراف في استخدام الفوتوشوب
ياسمين عبد العزيز تتلقى نصائح من جمهورها
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير سابقة
الجمهور يفضل ظهور ياسمين عبد العزيز بطريقة طبيعية
ياسمين عبد العزيز لم تعلق على انتقادات الجمهور
ياسمين عبد العزيز من جلسة تصوير سابقة

واجهت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز عاصفة من الانتقادات بمجرد نشر صورة واحدة من جلسة تصوير جديدة، بعدما تغيرت ملامحها بشكل ملحوظ جراء تعديلات الفوتوشوب، ونصحها الجمهور بالحفاظ على مظهرها الطبيعي لأنها أجمل بكثير مما تبدو في الصورة، وقال أحدهم أن تعديلات الصور تصلح لفنانة مثل ريهام حجاج تريد تجميل وجهها واخفاء عيوبه، ولكن ياسمين لا تحتاج لمثل هذه الأمور.

ياسمين عبد العزيز نشرت الصورة عبر منصتها بموقع إنستقرام وتلقت الإشادة الأولى من زميلتها منى زكي التي وضعت ثلاثة قلوب باللون الأحمر، وبعدها مباشرة وضعت سمية الخشاب رمز الإعجاب، وبدأت بعدها التعليقات الغاضبة من جمهورها وقال أولهم: الفوتو شوب ده لواحده زي ريهام حجاج،مش حلوه ف محتاجه تجميل وفوتو شوب...أما إنتي يا ياسمين،جمالك طبيعي يا عسل يا مربي يا قالب شوكلاته متغرق كراميل!!

وأضاف أحد المتابعين: مش فاهمه ليه بيلعبو ف وشك بالفوتوشوب انتي احلي من كدا بكتير، ودعم نفس الرأي معجب آخر بقوله: الفوتوشوب مطلعك شكل روبى .. وانتى احلى من انهم يلعبو ف صورك بالفوتوشوب، وتابع معجب آخر قائلا: شكلك وحش اوي هنه ومبتشبهيش نفسك ابداااا مين دي؟؟؟؟؟ جمالك الطبيعي احلى بكتيررر.

جلسة التصوير بعدسة المصورة بيلو حسين، وأشرف على الملابس مايسة عزب، ومكياج رشاد وتصفيف الشعر لمحمد الصغير والملابس من villababoushk، وسبق لياسمين نشر صورة من نفس الجلسة ولكن بإطلالة مختلفة ولم تتعرض لأية انتقادات من جمهورها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X