فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الجمهور لأحمد حلمي :"فيلمك وحش جدًّا" الفنان يرد بطريقة صادمة

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي
الملصق الدعائي لفيلم خيال ماتة
أحمد حلمي مع أبطال فيلم خيال مآتة

بعد الكثير من الانتقادات التي وُجّهت لفيلم "خيال مأته" الذي طُرح بدور العرض خلال الأيام الماضية للفنان أحمد حلمي، قام أحد الأشخاص من محبي أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر، بتوجيه تغريدة له انتقد من خلالها الفيلم بشكل مباشر وقال: "الفيلم وحش أوي يا ريس"، ليرد حلمي قائلًا: "كنت أتمنى أنه يعجبك يا درش".

وتعدّ طريقة أحمد حلمي صادمة للكثيرين، خصوصًا وأنهم اعتادوا من بعض الفنانين الهجوم على محبيهم ممن ينتقدونهم على السوشال ميديا، لكنّ حلمي فاجأ الجمهور بطريقته في الرد التي وصفها الكثيرون بالمهذبة والراقية.

أحمد حلمي زوج يعاني مرض الشك

يشار إلى أنّ فيلم "خيال مأته" قد طُرح بدور العرض خلال الفترات الماضية، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم: منة شلبي، وخالد الصاوي، ولطفي لبيب، وحسن حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وانتصار، وبيومي فؤاد، وياسر الطوبجي، وغيرهم من نجوم السينما من الشباب، ومن إخراج خالد مرعي وتأليف عبد الرحيم كمال.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مهندس ديكور يدعى "زيزو"، يعاني مرض الشك في كل من حوله، ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية بسبب هذا المرض، ويظهر أحمد حلمي بالفيلم بشخصيتين للجد والحفيد، ويعتمد الفيلم على الفلاش باك واسترجاع الاحداث، وقد حقق الفيلم منذ طرحه خلال الأيام الماضية وحتى الآن ما يقرب من 20 مليون جنيه.

من ناحية أخرى من المقرر أن ينشغل الفنان أحمد حلمي في موسم برنامجه "أرب غوت تالنت" الجديد، والذي سيُبثّ على الشاشات قريبًا، والذي يشارك في لجنة تحكيمه مع الخبير الإعلامي علي جابر، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X