فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يعود إلي جمهوره في عمان بعد حل الأزمة .. التفاصيل الكاملة

تامر حسني يتراجع عن قراره بالغياب عن حفل مهرجان صلالة
بوستر حفل تامر حسني الملغي
تامر حسني يعود إلي مهرجان صلالة
موعد جديد لحفل تامر حسني في سلطنة عمان
تامر حسني اعتذر بالأمس عن الحفل
شقيق تامر حسني يكشف القصة الكاملة
تامر حسني سيقدم حفله يوم 20 أغسطس
تامر حسني نجح في استخراج تأشيرات دخول أعضاء فرقته الموسيقية
تامر حسني يوجه الشكر لكل من ساهم في حل الأزمة

بعد 24 ساعة من تقدم النجم تامر حسني باعتذار من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر بمهرجان صلالة في سلطنة عمان لأسباب تتعلق بعدم منح أعضاء فرقته الموسيقية تأشيرات الدخول، كشف شقيقه حسام حسني عن تضافر جهود عدة مؤسسات لحل الأزمة مؤكدا أن الحفل سيقام في موعد جديد هو الثلاثاء 20 أغسطس الجاري.

حسام حسني، رئيس مجلس إدارة شركة TH production، ومدير أعمال تامر حسني وشقيقه، كشف عن انتهاء الأزمة عبر بيان صحفي قال فيه: إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنه عُمان ومدينة صلاله. تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلاله السياحي، يوم الثلاثاء الموافق 20-8-2019”.

 

وتابع حسني: شكرًا جزيلًا لكل المسؤلين في سلطنه عُمان على التدخل السريع لإصدار التاشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه رغم الإجازات والأعياد الرسميه وتحديد موعد آخر للحفل.

 

ووجه مدير أعمال تامر حسني، الشكر للسفير المصري بسلطنة عُمان، محمد غنيم، علي تدخله الشخصي لإصدار التأشيرات الخاصه بالفرقة الموسيقيه.

يذكر أن الفنان تامر حسني اعتذر صباح أمس بشكل رسمي من جمهوره عن عدم تقديم حفله المنتظر في سلطنة عمان الذي كان مقررا يوم 15 أغسطس الجاري في مهرجان صلالة السياحي على مسرح المروج، مؤكدا أن الأمر خارج إرادته، بعدما فشلت الجهة المنظمة في استخراج تأشيرات دخول أعضاء فرقته الموسيقية بالكامل، وطلب حل الأزمة وتحديد موعد آخر للحفل بأقرب وقت.

 

تامر حسني نشر بيانا إعلاميا لتوضيح حقيقة الموقف مبكرا بدل من تفسير غيابه بصورة تسيء إليه وقال: إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة في سلطنة عُمان ومدينة صلالة، نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم في الحفل المقام يوم ١٥ /٨/ ٢٠١٩ من ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي، وذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسني".

 

وتابع: لقد تم إرسال عدة مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف وللأسف لم تتمكن إدارة المهرجان من إيجاد أي حلول".

 

وأضاف: لـ حرصنا التام على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف وإيجاد توقيت آخر قريب للحفل، وسنوافيكم ان شاء الله بأي جديد .. كل الشكر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X