لايف ستايل /منازل المشاهير

الطراز الصناعي في شقة كارلي كلوس المُباعة

الطراز الصناعي في شقة كارلي كلوس المُباعة
الطراز الصناعي يهيمن على الديكورات الداخلية في شقة كارلي كلوس Karlie Kloss
جلسة خارجية، في شقة كارلي كلوس Karlie Kloss
في شقة كارلي كلوس Karlie Kloss، يشكل الموقد النقطة المحورية في غرفة المعيشة
الأبيض يطغى على مكونات حمام كارلي كلوس Karlie Kloss الرئيس
عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس Karlie Kloss

باع الثنائي، عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس Karlie Kloss وزوجها رجل الأعمال الأمريكي جوش كوشنر Josh Kushner، شقته النيويوركية الواقعة في وسط مانهاتن، في مقابل 6.6 مليون دولار أمريكي.


تبلغ المساحة الداخلية للشقة حوالى ألفي قدم مربع؛ النقطة المحورية في الديكور هي الموقد الأنيق المشغول من الغرانيت، في غرفة المعيشة حيث تجتمع الجلسة حوله. من جهة ثانية، تبرز في تصميم مساحة المطبخ وتناول الطعام خزانات الجوز الدنماركية، مع تجهيزه بأجهزة حديثة.
ويحضر في جناح الزوجين الرئيس، حمّام مغطًّى بالرخام، وخزائن للملابس.
تقود إلى الشرفة التي تبلغ مساحتها 1120 قدمًا مربعة، أبواب فرنسية ممتدة من الأرض حتى السقف. توفر الشرفة مناظر طبيعية يمكن الإطلالة عليها أيضًا من ثلاث غرف مختلفة.

توليفة ألوان الباستيل الهادئة البارزة على الأقمشة لافتة، وأيضًا الخشب البني الداكن الذي يحلّ على الأثاث



تتضمن الشقة أيضًا العديد من وسائل الراحة، مثل خدمة البواب، وصالة رياضية، وغرفة للدراجات ، ومخزن خاص ، وشرفة على السطح.
يهيمن الطراز الصناعي على الديكورات الداخلية، ويشمل استعمال الحديد الأسود والخشب، فضلًا عن خشب الباركيه في الأرضيَّات. علمًا بأنّ هذا الأخير باهظ الثمن، وهو لا يتناسب مع مبدأ الطراز الصناعي، الذي يرتكز على عناصر عمليَّة وغير مكلفة.
كما تلفت توليفة ألوان الباستيل الهادئة البارزة على الأقمشة، والخشب البني الداكن الذي يحلّ على الأثاث وإطارات الأبواب والنوافذ. وتضفي اللوحة الضخمة في غرفة المعيشة لمسات أنثوية على الديكور، علمًا بأنّ الموقد يطبع المساحة بطابع ذكوري، نظرًا إلى الخطوط الحادة والمواد الصلبة المشاركة في تصميمه، فضلًا عن الجلسة الجانبية التي تعزز الخطوط الذكورية من خلال الألوان والخامات المتمثِّلة في الحديد الأسود، والزوايا الحادة للطاولات.

للأبيض حضور بارز في غرفة النوم الرئيسة


للأبيض حضور بارز في غرفة النوم الرئيسة، إذ يحل على معظم مكوناتها، فيما يتسلل الأزرق إلى المكان ليشارك في تصميم وسائد السرير.
يهيمن الأبيض أيضًا على مكوّنات الحمّام الرئيس، الذي يضم حوض الغسل المدمج في سطح معدّ من الرخام، وأسفله تتوافر الخزائن الخشب بهدف تخزين مستلزمات الحمّام، فيما تنعزل نسبيًّا مساحة الـ"دش" وراء لوح من الزجاج الشفاف. ويقابلها حوض الاستحمام المتمركز أسفل نافذة الحمّام الذي يحظى بمساحة رحبة مقسّمة إلى أجزاء عدة، بهدف تأمين الخصوصية لكل ركن.

شاهدوا أيضاً: أي هذه الجزر أقرب إلى شخصيتك؟

 

تابعوا أيضًا:

صور فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة

منزل ريهانا الأمريكي للإيجار

منزل إلين دي جينيريس بـ 24 مليون دولار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X